مروان بابلو يشارك في مهرجان سول دي إكس بي 2022 على منصة بوما

من المقرر أن يشارك الفنان المصري مروان بابلو، أحد أبرز الأسماء في عالم موسيقى الهيب هوب والتراب العربي، في الغناء على منصة شركة بوما العالمية، ضمن فعاليات الذكرى السنوية العاشرة للمهرجان الثقافي المعاصر والرائد، سول دي إكس بي 2022.

 

سيستمتع رواد المهرجان بأعمال مروان بابلو الجديدة والأكثر شعبية على منصة بوما الرئيسية يوم الأحد 11 ديسمبر، هذا بالإضافة أيضاً لمجموعة من أبرز المواهب من المنطقة وجميع أنحاء العالم وبعض أشهر الأسماء في عالم الموسيقى ضمن فعاليات مهرجان سول دي إكس دبي الذي يحتفي بأبرز المواهب العربية الصاعدة.

 

يستقطب جناح بوما كل عام أبرز الأسماء في المنطقة لأداء العروض المميزة، وسيستضيف هذا العام مروان بابلو باعتباره أحد أهم الشخصيات التي ساهمت في تحول قطاع الموسيقى من خلال أعماله الموسيقية الجريئة، والتي تنسجم مع مبادئ بوما وطموحاتها نحو تحقيق النجاح والريادة دائماً.

 

سيقدم مروان عرضاً مميزاً لا يُنسى على مسرح بوما في الدورة العاشرة لمهرجان سول دي إكس بي، لا سيما مع عودة نشاطه إلى عالم الموسيقى في وقت سابق من العام الجاري وتحقيق أغانيه الجديدة نجاحاً وشعبيةً كبيرين خلال 24 ساعة فقط من طرحها.

 

ويشتهر مروان بابلو، الذي يسمى الأب الروحي لموسيقى التراب، بكونه أحد أبرز الشخصيات في مجال موسيقى الراب والتراب في مصر والمشهد الموسيقي العام للمنطقة العربية. ونجح بابلو في الارتقاء بمستوى موسيقى الهيب هوب والتراب من خلال مناقشة قضايا شخصية واجتماعية وثقافية في إنتاجاته الموسيقية، مما ساعد في تعزيز شعبية هذا النوع من الموسيقى بين أوساط الجمهور. ويمثّل مروان بابلو الاختيار المثالي لعلامة بوما للمشاركة في مهرجان سول دي إكس بي هذا العام، لما يتمتع به من ثقة وجرأة مع الكلمات القوية لأغانيه.

 

ويُقام مهرجان سول دي إكس بي، المهرجان الثقافي المعاصر والرائد، بين 9 و11 ديسمبر المقبل في حي دبي للتصميم.

 

كلمات مفتاحية

بوما

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا