نجوم ظلوا على علاقة طيبة مع شركائهم بعد الطلاق منهم ريم البارودي

نجوم ظلوا على علاقة طيبة مع شركائهم

نجوم ظلوا على علاقة طيبة مع شركائهم  .. ريم البارودي من الأسماء التي قد ترددت بشكل كبير خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا، وذلك بعد أن أكدت طيب العلاقة بينها وبين زوجها السابق الفنان أحمد سعد، وهو ما عاد إلى الأذهان أسماء الكثير من المشاهير الذين خاضوا الكثير من المشاكل بعد الإنفصال عن شركائهم ولكنهم قد تمكنوا من التخلص من تلك المشاكل بعد فترة قصيرة وعادت العلاقات جيدة بينهم بسبب الأطفال في بعض الحالات.

ريم البارودي تقدر طليقها أحمد سعد

تفاجئ الجميع من حديث الفنانة ريم البارودي عن طليقها الفنان أحمد سعد خاصة وأنها قد أكد على أنها تقدره وتحبه أيضا، وذلك بعد حدوث الكثير من الخلافات بينهما خلال الفترة الماضية بسبب الطلاق والأسباب التي قد أدي إلى وقوع الطلاق بشكل عام، وقد أشارت الفنانة خلال تصريحاتها الأخيرة على أنها تحب صوت طليقها وأنها كانت حريصة على متابعة كافة الأعمال الأخيرة الخاصة به والتي حقق من خلالها الكثير من النجاحات.

اقرأ أيضًا: نجوم العرب يشاركون السعودية في الاحتفال بالوز على الأرجنتين

ريم البارودي تقدر طليقها أحمد سعد

ريم البارودي تقدر طليقها أحمد سعد

وعلى الجانب الآخر فقد أكد الفنان أحمد سعد خلال أحدث ظهور إعلامي له، على أنه لا يوجد خلافات اليوم بينه وبين طليقته وأنه يتمني لها المزيد من النجاح والسعادة في حياتها، مؤكدا على أن بعض الأنفصال من الوارد حدوث بعض المشاكل ولكن ذلك الأمر سوف يزول مع مرور الوقت، وهو ما حدث إلى الكثير من المشاهير على مدار السنوات الماضية.

علاقة النجوم بشركائهم بعد الإنفصال

القصة الخاصة بريم البارودي وأحمد سعد أعادت إلى الأذهان الكثير من القصص المشابهة، والتي من أشهرها العلاقة بين الفنانة أصالة وبين زوجها الأول وأبو أبنائها أيمن الذهبي، وقد ظهرت شام أبنة الفنانة في الكثير من الصور الخاصة بعقد قرانها وهي بجانب والدها ومع زوج والدتها الشاعر فائق الحسن.

 

أصالة وطليقها

أصالة وطليقها

 

 بالإضافة إلى علاقة الفنانة سميرة سعيد وأبو أبنها الوحيد شادي الراحل مصطفى النابلسي حيث أكدت سميرة خلال تصريحات عدة على أنها على علاقة طيبة بزوجها السابق، كما أنها تعتبر أن أخوات شادي من الأب أبناء لها أيضا.

كلمات مفتاحية

احمد سعد اصالة ريم البارودي طليق أصالة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا