نجوم العرب يشاركون السعودية في الاحتفال بالوز على الأرجنتين

نجوم العرب يشاركون السعودية .. حقق منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم فوز كبير على منتخب الأرجنتين وذلك خلال المباراة التي قد جمعت بينهم في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، حيث تمكن المنتخب السعودي من الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد من الجانب الأرجنتيني وقد تمكن النجم الأرجنتيني من إحراز هدف بلاده الوحيد في الدقيقة 10 من المباراة عن طريق ركلة جزاء وبمجرد أن تم إعلان الفوز إنهالت المباركات على الجانب السعودي من قبل النجوم والمشاهير.

النجوم يحتفلون بفوز المنتخب السعودي

قام الكثير من النجوم بالإحتفال بواحد من أهم الإنجازات التي قام بها المنتخب السعودي والمنتخبات العربية بشكل عام، وهو الفوز على المنتخب الأرجنتيني والذي يضم مجموعة من كبار النجوم من بينهم ميسي. حيث قام النجم المصري شيكو بنشر صورة من المباراة من خلال حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي من المباراة وقد علق عليها قائلا:

اقرأ أيضًا: الفيروس المخلوي وطريقة الوقاية

النجوم يحتفلون بفوز المنتخب السعودي
النجوم يحتفلون بفوز المنتخب السعودي

 “كلنا معاك يا الأخضر” ..

كما حرص الفنان حسين الجسمي هو الآخر على نشر صورة للعلم السعودي من أجل الاحتفال.

وعلى الجانب الآخر حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على الاحتفال بتلك المناسبة وقد قامت بنشر مقطع فيديو من المباراة، وقد قامت بالتعليق عليها قائله:

 “كفو كفو كفو يالصقور.. الصقور الخضراء.. هذه المباراة للتاريخ”..

أما الفنان عمرو محمود ياسين فقد شارك الجمهور بعلم السعودية على انستجرام، وعلق قائلًا: 

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

“يعجز اللسان عن وصف ما شاهدته بهذه المباراة.. ما هذه الرجولة؟ ما هذه البطولة؟ ما هذا المستوى يا أبناء السعودية.. رفعتوا رؤوس كل العرب.. شيء عظيم واستثنائي وغير عادي.. ألف مبروك لرجال المنتخب السعودي وللشعب السعودي والعربي.. فرحتونا و أسعدتونا.. الحمد لله”.

كما حرص النجوم اللبنانيين أيضا على الاحتفال بتلك المناسبة الهامة، من بينهم النجمة هيفاء وهبي والتي قامت بالتعليق على تلك المناسبة الخاصة قائله:

 “مبروك أبطال المنتخب السعودي الفوز بمباراة السعودية الأرجنتين”

 بالإضافة إلى تعليق الفنانة مايا دياب والتي كتبت من خلال صفحتها الرئيسية بالتواصل الاجتماعي

 “مبروك الفريق السعودي الفوز التاريخي على الأرجنتين.. فرحتنا كبيرة كتير”.