مواقف إنسانية من النجوم مع ذوي الهمم أشهرهم دنيا سمير غانم

مواقف إنسانية من النجوم مع ذوي الهمم

أصحاب ذوي الهمم من أكثر الفئات الاجتماعية قوة وتحملا لقدرتهم على مواجهة الكثير من صعوبات الحياة، ولابد من وجود دعم من حولهم يساندهم، ولم يهمل المشاهير هذه النقطة، قام النجوم بعمل مواقف إنسانية عظيمة، ويفضلون نشرها للناس لتصبح عادة يألفها الجميع، ويوجد الكثير من اللقطات التي سجلتها الكاميرا تدل على مشاهد الرحمة والإنسانية في قلوب النجوم، ودعمهم ومساندتهم لأصحاب ذوي الهمم، ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم مواقف إنسانية من النجوم مع ذوي الهمم، تابعونا.

مواقف إنسانية من النجوم مع ذوي الهمم

عبر الكثير من النجوم على حبهم ودعمهم لأصحاب ذوي الهمم، واتضح ذلك من خلال الصور والفيديوهات التي جمعت النجوم مع ذوي الهمم سواء كان على المسرح، أو الحفلات الغنائية وسوف نذكر لك هذه المواقف بالتفصيل في السطور التالية

مساندة وائل كافوري لسيدة من ذوي الهمم

وائل كفوري عبر عن دعمه لسيدة من ذوي الهمم أثناء تواجده في حفل غنائي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، وبمجرد أنه لاحظ وجود سيدة من ذوي الهمم أسرع إليها وقام بالغناء معها جاي على بالي، مما لاقى تفاعل كبير من الناس على فعله وإحساسه بتلك السيدة، وقد كانت السيدة في قمة سعادتها لمساندته لها.

 

زيارة لطيفة لجمعية أطفال ذوي الإعاقة

أثناء تواجد النجمة لطيفة في جمعية أطفال ذوي الهمم في الرياض التقت بسيدة من ذوي الاعاقة تدعى بدرية والتي عبرت عن حبها للطيفة وطلبت منها أن تغني لها اغنية انشالله وسرعان ما استجابت لها لطيفة وقامت بالتقاط صور لهما تذكارية ونشرتها على صفحتها على الانستجرام، معبرة عن فرحتها بقضاء وقت ممتع مع بدرية.

مساندة دنيا سمير غانم لذوي الاحتياجات الخاصة

عبرت دنيا سمير غانم عن حبها ودعمها لذوي الهمم عن طريق إقامة الكثير من الحفلات الغنائية من خلال حفل كان بعنوان قادرون باختلاف، وقامت بالغناء بلغة الصم والبكم ولاقت إعجاب الحضور والجمهور في الوطن العربي.

تفاعل أحمد سعد مع طفلة من ذوي الهمم

خلال إحدى حفلاته الغنائية لاحظ وجود طفلة من ذوي الهمم، وكانت مرحة للغاية منا جذب النجم أحمد سعد لها وقام بالغناء والرقص معها على أغنية وسع وسع، وقام بالتقاط الصور معها وعبر عن فرحته بها ووصفها بملاك البهجة.

 

هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا بعد أن عرضنا لكم مواقف إنسانية من النجوم مع ذوي الهمم، وكيف تفاعل كل نجم من النجوم عند تعرضه لهذه المواقف وكيف أظهروا الدعم والمساعدة لذوي

كلمات مفتاحية

أهداف المسرح لذوي الاحتياجات الخاصة مساندة وائل كافوري لسيدة من ذوي الهمم مسرح ذوي الاحتياجات الخاصة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا