إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة

إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة حيث تختلف الأذواق في اختيار فساتين الزفاف،فالبعض يحب الفساتين المطرزة بالكامل، والبعض الآخر يحب الفساتين الكلاسيكية، حيث إن موضة الفستان الكلاسيكي هي الأقدم ولكنها لا تزال حتى وقتنا هذا، وتختلف تصاميم الفستان الكلاسيكي بعدة أشكال، وسوف نتحدث معكم اليوم أكثر عن أحدث إطلالة العروس الكلاسيكية وأحدث تصاميم الفساتين الرائعة فتابعونا.

إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة 

تميل بعض العرائس إلى الفساتين الكلاسيكية، كما أن هذه الفساتين لا تنتهي موضتها، كما تعطي العروس إطلالة مميزة وراقية، كما أن إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة تزيد من جمال وروعة العروس. 

فساتين زفاف كلاسيكية 

تميزت الفساتين الكلاسيكية بالتصاميم المنفوشة، التي تعطي العروس مظهرا كلاسيكي ناعم، لتكون أكثر جمالا وتميزا للغاية. 

 

إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة

فساتين زفاف كلاسيكية ضيقة تبرز انحناءات الجسم 

حيث قامت بعض الماركات العالمية بتصميم فساتين زفاف كلاسيكية ضيقة، لكي تبرز انحناءات الجسم، مثل فساتين زفاف Amsale، ليلا روز، ريم عكرا، 

فساتين زفاف كلاسيكية لزهير مراد 

قام المصمم زهير مراد تصميم فساتين زفاف كلاسيكية، ذات القصة العمودية المميزة، مثل فستان زفاف تاداشي شوجي. 

 

فساتين زفاف كلاسيكية لزهير مراد 

فساتين زفاف بقصة الحورية 

حيث قامت مجموعة بيلا نوفا بتصميم فستان زفاف ضيق بقصة الحورية من قماش الستان بدون أكمام، ويتميز الفستان بتصاميمه المكشكشة من الأمام. 

كما يمكن لأصحاب القوام الممشوق اعتماد فستان بقصة الحورية الضيق من الأعلى والواسع من الأسفل. 

وأيضا قامت مجموعة Sachin Babi بتصميم فستان ستان كريب ذات الكتف الواحد مع فيونكة مزينة بجوهرة كريستالة عند العقد. 

 

فساتين زفاف بقصة الحورية

فساتين زفاف كلاسيكية منسدلة 

قامت مجموعة Grace Loves Lace تصميم فستان زفاف منسدل من الستان الناعم بقصة عامودية مع شق يصل إلى الفخذ، وتعطي هذه الإطلالة لوك أنيق وكلاسيكي ناعم. 

واختارت أيضا مجموعة Pronovias فستان كلاسيكي يبرز خط الرقبة الغير متماثل مع فتحة على طول الصدر، يعطي هذا الفستان للعروس مظهر فاخر وأنيق، ويفضل ارتداء هذا الفستان في حفل زفاف على شاطئ أو في حديقة. 

 

فساتين زفاف كلاسيكية منسدلة

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة، فساتين زفاف كلاسيكية، فساتين زفاف كلاسيكية تبرز انحناءات الجسم، فساتين زفاف كلاسيكية لزهير مراد، فساتين زفاف بقصة الحورية، فساتين زفاف كلاسيكية منسدلة، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

كلمات مفتاحية

إطلالة العروس الكلاسيكية والناعمة فساتين زفاف بقصة الحورية فساتين زفاف كلاسيكية فساتين زفاف كلاسيكية لزهير مراد فساتين زفاف كلاسيكية منسدلة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا