تفسير رؤية حلم الوشم في المنام لابن سيرين

الوشم يعد من أشكال الزينة التي يستخدمها الناس للرسم على أي منطقة في الجسد ويكون من الصعب جدا إزالة هذا الوشم، وقد حرم الله سبحانه وتعالى رسم الوشم وأثبتت الدراسات أنه يسبب الكثير من أمراض الجلد، وبسبب تحريم رسمه في الدنيا يعد الحلم بالوشم من الدلالات السلبية، ويختلف تفسير الحلم حسب الشخص وحسب مكان تواجد الوشم، وإليك هذا المقال الذي سنتعرف من خلاله على تفسير رؤية حلم الوشم في المنام، للمتزوجة والعزباء والرجل.

تفسير رؤية حلم الوشم في المنام

يختلف تفسير الحلم بالوشم حسب الرائي ولون الوشم، وقد ذكر ابن سيرين أن رؤية الوشم دلالة على ضعف الإيمان، والضلال والعياذ بالله، ورسمه عامة يدل على عادات سيئة يرتكبها الرائي، سوف نتناول كل ذلك بالتفصيل في السطور التالية.

تفسير حلم الوشم العزباء

  • يختلف تفسير رؤية الوشم حسب المكان الذي يرسم فيه، فإذا رأت الفتاة أنها تقوم برسمه على يديها فيدل ذلك على إسرافها للمال في ملذات الحياة وتلبيتها رغباتها الشخصية.
  • وإذا رأت بأنها ترسمه على ظهرها دل على افتقادها السند في الحياة، وإذا رأته أسفل الظهر دل على وقوعها في المصائب وستحتاج للمساعدة.
  • وإذا كان لونه أسود فيشير إلى المتاعب والمشاكل التي تواجهها وإذا امتلأ جسدها بالوشم الأسود دل على ارتكابها للفواحش.
  • أما إذا خرج الدم أثناء رسمها الوشم الأسود دل على إصابتها بالسحر.

 

تفسير حلم الوشم العزباءتفسير حلم الوشم العزباء

تفسير رؤية الوشم للمتزوجة والحامل

إذا رأت زوجها يرسم لها على يدها اليمنى دل على جفاؤه معها وإذا كان على اليد اليسرى أنذر بانفصالهما، وإذا رأت الوشم الأسود دل على إصابة أحد أفراد الأسرة بمكروه، إذا رأت الحامل الوشم الأسود دل على إنجاب طفل مشوه، وإذا رأته في رجلها دل على معاناتها في الحمل.

رؤية الوشم في المنام للرجل

إذا رأى الرجل جسمه مليء بالوشم دل على سمعته السيئة وابتعاد الناس عنه، ورؤية الوشم البني تشير إلى انفصاله عن عمله، ووجوده على اليد اليسرى علامة على نفقته مع الآخرين، ورسمه على اليد يدل على إنفاقه المال في المعاصي، وإذا رأى أنه يرسم خنجر على يديه دل على انتصاره على الأعداء.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على تفسير رؤية حلم الوشم في المنام، وعرضنا رؤية الوشم في المنام للعزباء، والمتزوجة، والرجل، دمتم بخير.

 

تفسير رؤية حلم الوشم في المنام

كلمات مفتاحية

تفسير حلم الوشم العزباء تفسير رؤية الوشم للمتزوجة والحامل تفسير رؤية حلم الوشم في المنام رؤية الوشم في المنام للرجل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا