كيف تفاعل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022؟

تميز حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 بعروض مبهرة مما نال إعجاب الجميع وانبهارهم بأن هذا التصميم الرائع للحفل يخرج من الوطن العربي، وتم الحديث عن مبادئ وثقافة البلاد وأهمية احترام الآخرين في هذا الحفل، مما جعل هذا الحفل حديث للجميع حتى اليوم، ولاقى تفاعل كبير على جميع منصات التواصل الاجتماعي، ولم يترك نجوم الفن هذا الحدث العظيم من دون تعليق، وفي هذا المقال سوف نعرض كيف تفاعل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022؟ وأهم التغريدات التي نشرها عن الحفل.

كيف تفاعل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022

 إن روعة وجمال قطر وتصميمها المبهر للحفل جعلها محط اهتمام لدى العالم، وجعل الناس يتناولون الحديث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد النجوم من أوائل الناس الذين عبروا عن سعادتهم لهذا الحدث التاريخي، وسوف نعرض ما أفصحوا عنه في السطور التالية:

كتبت إليسا على تويتر معبرة عن فرحتها بهذا الافتتاح “مبروك لقطر والعالم العربي بكامله انطلاق كأس العالم بكرة القدم، وكل التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة قطر، المملكة العربية السعودية، تونس، والمغرب، مناسبة استثنائية ومدعاة فخر للعرب جميعا”

لم تفوت نوال الكويتية هذا الحدث فقالت: “أُبارك لدولة قطر الحبيبة هذا النّجاح الاستثنائي فخورين جدًا، وكلّ التوفيق للمنتخبات العربيّة الحبيبة”.

أما عن قصي خولي فقد شارك العديد من صور الافتتاح أثناء حضوره وتواجده في استاد البيت حيث تابع مباراة قطر وإكوادور من الملعب.

قالت بلقيس مفتخرة بعروبيتها: “شي يرفع رأس كل عربي مبروك لأهلنا في قطر”.

 

كيف تعامل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022؟

محمد عساف عبر عن فرحته بتغريدة على تويتر قال فيها: “والله شيء بيرفع الرأس وحقيقةً فخورين كعرب بهذا العرس الكروي شكرا قطر”.

أما عن أصالة فكتبت ” افتتاحية عظيمة تليق بتاريخ العرب العظيم شكرا جزيلا قطر رفعتوا الراس”. وأضافت في تغريدة ثانية “الله الله يا قطر الرائعة مع وضعها الهاشتاغ (قطر رافعتوا الراس).

قالت نجوى كرم تعبيرا عن فرحتها بالافتتاح “خلي كل الدني تفرح، ونعرف إنو الفرح بيوَلد طاقة إيجابية بكل العالم مبروك قطر، مبروك للدول العربية المشاركة، مبروك للكرة الأرضية بتجدد الطاقة من خلال المونديال”.

 

كيف تعامل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022؟

 
كلمات مفتاحية

انطلاق كأس العالم 2022 تعامل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022 كأس العالم 2022 كيف تعامل النجوم مع انطلاق كأس العالم 2022؟

تعليقات (1)

1تعليقات
  • دبي أهم الوجهات الرئيسية لمشجعي كأس العالم - مشاهير
    منذ أسبوعين

    […] دبي كوجهة رئيسية أولى للانطلاق إلى قطر لحضور مباريات كأس العالم 2022، كما أن الكثير من المشجعين فضلوا الإقامة في دبي […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا