هنا الزاهد تكشف ظروف حالتها الصحية خلال تواجدها في لبنان

هنا الزاهد

هنا الزاهد الفنانة المصرية الشابة أثارت قلق الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة من خلال حسابها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وقد أكدت الفنانة على أنها متواجدة خلال الفترة الحالية في لبنان من أجل تصوير أحدث الأعمال الدرامية الخاصة بها، وهو مسلسل سيب وأنا أسيب وقد يعتقد البعض أنها مستمعة طوال فترة التواجد هناك ولكن هذا الأمر غير صحيح فهي مريضة وتتلقى العلاج.

هنا الزاهد توضح تفاصيل مشكلتها الصحية 

أكدت الفنانة الشابة هنا الزاهد على أنها تعاني من مشكلة صحية خلال الفترة الحالية، وذلك بعد أن قامت بنشر صورة حديثة من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، وقد أكدت الفنانة على أنها تقوم بعمل الكثير من التحاليل والفحوصات خلال الفترة الحالية، في نفس الوقت الذي يعتقد البعض أنها تقوم بالاستمتاع خلال فترة التواجد في لبنان من أجل تصوير مسلسها الجديد إلا أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: رسالة نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

هنا الزاهد توضح تفاصيل مشكلتها الصحية

هنا الزاهد توضح تفاصيل مشكلتها الصحية

وقد قامت الفنانة بنشر صورة حديثة لها توضح مكان التحليل في يدها وقد علقت عليها قائله :

«الناس اللي فكراني متدلعة في لبنان.. أنا طالع عيني ومكان المحاليل أهي.. شكرا»،..

 وقد حرص الجميع على التعليق على الصورة الخاصة بالفنانة وتمنوا لها الشفاء العاجل، خاصة وأن الفنانة قد سبق وأن تعرضت إلى وعكة صحية خطيرة خلال فترة شهر العسل مع زوجها الفنان أحمد فهمي.

تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد سيب وأنا أسيب

تتواجد الفنانة هنا الزاهد خلال الفترة الحالية في لبنان من أجل تصوير مسلسل سيب وأنا أسيب، وهو من بين المسلسلات القصيرة التي تنتمي إلى نوعية المسلسلات الـ 10 حلقات فقط.

 

تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد سيب وأنا أسيب

تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد سيب وأنا أسيب

 

 وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول 2 من الأزواج التي تحدث بينهم الكثير من المشاكل والتي تنتج منها العديد من المواقف الكوميدية ويشاركها البطولة العديد من النجوم من بينهم الفنان أحمد صلاح السعدني ومن إخراج وأئل إحسان، وقد سبق وأن روجت الفنانة إلى العمل وعلقت قائله:

 «هنصور مسلسل سيب وأنا سيب لحد آخر شهر نوفمبر، والمسلسل هينتهي».

كلمات مفتاحية

هنا الزاهد هنا الزاهد توضح تفاصيل مشكلتها الصحية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا