رسالة نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

رسالة نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

رسالة نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها .. الممثلة السورية الشهيرة أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بسبب طبيعة العلاقة بينها وبين زوجها الدكتور المصري شريف شرقاوي، وعلى الرغم من أن الأخير قد كذب خبر الإنفصال أكثر من مرة خلال الفترة الماضية وبعد الزواج بـ 5 أشهر فقط، إلا أنه قد حرص الخروج عن الصمت والإعلان عن الإنفصال، مؤكدا على أنه قد حدث تلك المرة بشكل رسمي وهو ما أثار الجدل بين الجمهور.

تفاصيل طلاق نسرين طافش وشريف شرقاوي

لم تمر إلا 5 أشهر على إعلان الزواج بين كل من نسرين طافش وزوجها الطبيب المصري شريف شرقاوي، حتى خرج على الجميع وأكد وقوع الطلاق بشكل رسمي، خاصة بعد أنتشار الكثير من الشائعات التي تؤكد على وجود خلافات بين الثنائي وبالرغم من التكذيب الصادر عنهم خلال الفترة الماضية إلا أنه من الواضح أن العلاقة قد أصبحت مستحيلة بينهم وقد تم التوصل إلى الطلاق بشكل نهائي.

اقرأ أيضًا: خالد عبد الرحمن يقدم أولى تجاربه المسرحية

تفاصيل طلاق نسرين طافش وشريف شرقاوي

تفاصيل طلاق نسرين طافش وشريف شرقاوي

وقد أقدمت الفنانة السورية على الكثير من الأمور التي أكدت للجميع وجود مشكلة بينها وبين زوجها، والتي تتمثل في حذف جميع الصور التي تجمعها به على التواصل الاجتماعي ومن ثم إلغاء المتابعة، وبالرغم من تأكيد الزوج في تلك الفترة على أن زوجته فنانة مشهورة من حقها الاحتفاظ ببعض الصور على التواصل الاجتماعي وحذف الصور التي لا ترغب في تواجدها مؤكدا على ضرورة احترام رغبتهم والبعد عن تفاصيل حياتهم.

الصدفة تكشف عن طلاق نسرين طافش

قامت واحدة من متابعي الدكتور شريف على التواصل الاجتماعي بتوجيه رسالة إليه متسائلة عن نسرين ليقوم بالرد عليها قائلا:

“تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر.. المهم السلام والاحترام”….

 ليفاجأ الجميع بخبر الانفصال على الرغم من أن الفنانة قد كان ولا تزال متكتمة على حياتها الشخصية ولم تقم بالتعليق على خبر الطلاق حتى الآن، وقد أكد الجميع أن الفنانة قد تجاهلت ذلك الخبر وقد قامت بالتفاعل مع المعجبين من خلال موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي.

الصدفة تكشف عن طلاق نسرين طافش

الصدفة تكشف عن طلاق نسرين طافش

كلمات مفتاحية

رسالة نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها نسرين طافش

تعليقات (1)

1تعليقات
  • هنا الزاهد تكشف ظروف حالتها الصحية خلال تواجدها في لبنان - مشاهير
    منذ أسبوعين

    […] اقرأ أيضًا: رسالة نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا