فساتين زفاف مزينة بالدانتيل إطلالة مميزة لعروس شتاء 2023

فساتين زفاف مزينة بالدانتيل حيث تختلف أنواع فساتين الزفاف مع اختلاف الأقمشة، فالبعض يفضل فساتين الزفاف الستان والبعض يحب الدانتيل، وعلى الرغم من اختلاف الأقمشة، إلا أن قماش الدانتيل يبقى هو الأجمل والمميز، لأنه يبرز تصميم الفستان، حتى يكون أكثر جمالا وتميزا، وسوف نتحدث معكم اليوم عن أحدث تصاميم فساتين الزفاف الدانتيل.

فساتين زفاف مزينة بالدانتيل 

تعتبر الفساتين الدانتيل هي الأجمل والأكثر تميزا، لذلك سوف نجد أن فساتين زفاف الدانتيل تنوعت في الفترة الأخيرة، لتلبي ذوق كل عروس تحلم بتصميم فستان دانتيل مختلف عن غيرها. 

 

فساتين زفاف مزينة بالدانتيل

فستان زفاف مزين بالدانتيل من زهير مراد

يتميز المصمم اللبناني زهير مراد تصاميم فساتين زفاف هي الفريدة من نوعها، والفساتين ذات الإطلالة الملكية، ويقوم زهير مراد بعمل فساتين زفاف مزينة بالدانتيل منفوشة ذات أكمام طويلة من الشيفون والدانتيل، وهذا التصميم يليق بجميع الأجسام وخاصة العرائس طويلات القامة. 

كما يعمل على تصميم فساتين زفاف لحفل بسيط، عبارة عن أكمام طويلة مزينة بالكشكشة مع حزام عريض يحدد الخصر. 

 

فساتين زفاف مزينة بالدانتيل من زهير مراد

فستان زفاف مزين بالدانتيل من ميلا نوفا 

تتميز فساتين زفاف من ميلا نوفا بإطلالاتها الراقية والبسيطة، لتتميزي بفستان من أقمشة التول والدانتيل والشيفون المطرز على الصدر. 

وقد تنوعت فساتين الزفاف لديها، فمنها الفستان المزين بالدانتيل ذات الأكمام القصيرة مع ياقة مفتوحة وتنورة مفتوحة بشق طويل، أو أكمام واسعة ومتوسطة الطول، وعليكي أن تختاري من بين هذه الإطلالات المختلفة والمتنوعة، التي تزيد من أنوثتك وتعطي مظهرا جذابا ومميزا للغاية، لكي تكوني ملكة في حفل زفافك. 

وعليكِ أن تختاري الورود فهي من الأمور الأساسية لموديلات فساتين زفاف بالدانتيل، لكي يجمع الفستان بين الفخامة والرومانسية، كما يفضل البعض دائما الورود البيضاء التي تزين الفستان، حيث يكون الفستان أكثر بساطة وأناقة، كما أن قماش الدانتيل يعطيه طابع كلاسيكي رائع. 

وفي ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن فساتين زفاف بالدانتيل، وعن أجمل فستان زفاف مزين بالدانتيل من زهير مراد، وفستان زفاف مزين بالدانتيل من ميلا نوفا، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

 

فستان زفاف مزين بالدانتيل من ميلا نوفا