أبرز لقطات حفل روبي ومحمود العسيلي الأول في موسم الرياض

قامت الفنانة روبي والفنان محمود العسيلي بإحياء حفلاتهما الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وسط ترحيب من الجماهير على مسرح أبو بكر سالم، حيث نال الحفل اهتمام وترحيب كبير من الجماهير كما تم تداول الكثير من الصور والفيديوهات على السوشيال ميديا من قِبل الجمهور، شاهد معنا أبرز لقطات حفل روبي ومحمود العسيلي الأول في موسم الرياض.

أبرز لقطات حفل روبي ومحمود العسيلي الأول

أحيت الفنانة روبي حفلها الأول في فعاليات موسم الرياض وسط تفاعل الجمهور حيث تألقت النجمة من خلال تقديم كثير من الأغاني المميزة وكان من بينها (أنت عارف ليه) وتلك الأغنية هي واحدة من أشهر الأغاني التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.

بالإضافة إلى أنها قامت بتقديم بعض الرقصات المميزة لها كما قامت بتقديم أغنية ميل يا ليل وحته ثانيه وأغنية الرموش وأغنية ليه بيداري كده وأغنية غاوي.

أيضًا قد حرصت الفنانة روبي على توجيه الشكر لجميع الحضور قائلة( شكرا للحضور وأتمنى أن أكون نجحت في إسعاد الجمهور السعودي كما أسعدني في لقائي بهم، هذا الجمهور ذواق وراقي ومحب للفن، وشكرا لكم). 

 

أبرز لقطات حفل روبي ومحمود العسيلي الأول

الفنان محمود العسيلي يطرب الجمهور بموسم الرياض

  1. قد حضر الفنان محمود العسيلي حفله الأول لموسم الرياض وقام بتقديم مجموعة كبيرة من أشهر الأغاني الخاصة به التي قام بتقديمها خلال السنوات الأخيرة وكان من بينها أغنية حلم بعيد وهي الأغنية التي أشعلت المسرح وتفاعل معها كافة الجماهير، كما قدم أيضا أغنيه دوم دوم وابن مصر والدلوعة وأغنية فرحة. 

 

الفنان محمود العسيلي يطرب الجمهور بموسم الرياض

طريقة حجز تذاكر حفل روبي وأحمد سعد ومحمود العسيلي

نقدم إليك في ما يلي خطوات حجز تذاكر حفل روبي والفنان محمود العسيلي في موسم الرياض عام 1444 هجرية، حيث يمكنك الحصول على التذكرة من خلال اتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول على موقع موسم الرياض ثم قم بالدخول على الحفلات والفعاليات بواسطة الموقع الخاص بموسم الرياض. 

بعد ذلك قم بالضغط على حفل روبي ومحمود العسيلي، ثم اختر عدد المقاعد وطريقة الدفع التي ترغب في التسديد بها، حيث يمكنك الدفع من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد أو stc.