إطلالات الأميرة ديانا من توقيع CHANEL

إطلالات الأميرة ديانا من توقيع CHANEL اعتادت الأميرة ديانا على اختيار تصاميمها من دار الأزياء الفرنسية CHANEL، كما كانت تتألق بها في عدد من الأحداث المهمة خلال سفرها إلى الخارج، وتعتبر إطلالات الأميرة ديانا هي الأكثر تميزا حتى وقتنا الحالي، كما أن معظم تصاميمها من الفساتين وغيرها من ماركات عالمية، كانت متخصصة لفصيل أزياء الأميرة ديانا. 

إطلالات الأميرة ديانا من توقيع CHANEL 

تميزت الأميرة ديانا بإطلالاتها الأنيقة والفريدة من نوعها، كما أنها مازالت أيقونة للموضة رغم مرور سنوات على رحيلها، ومازلت بعض النساء تستوحي بعض من أزياء الأميرة ديانا، وسوف نتحدث معكم اليوم عن إطلالات الأميرة ديانا من توقيع CHANEL. 

 

إطلالات الأميرة ديانا من توقيع CHANEL

أهم إطلالات الأميرة ديانا المميزة 

في عام 1988 تألقت الأميرة ديانا بالمعطف الأحمر ذات الأزرار المزدوجة الذهبية من CHANEL، وارتدت تحته القميص الأبيض والتنورة السوداء، وقامت بتنسيق اللوك بقبعة حمراء وحقيبة سوداء من شانيل، حيث انبهر الجميع بهذا اللوك التي ظهرت به الأميرة ديانا.

وفي عام 1990 خلال زيارتها لليابان، تألقت الأميرة ديانا ببدلة سوداء مع قبعة متناسقة معها، وأكملت اللوك بأإرتدائها بليزر واسع وطويل مع حزام عريض على الخصر، وكانت في غاية الأناقة بهذا اللوك، كما أطلت بنفس اللوك مرة أخرى في عام 1992 في لندن وذلك لحضور مراسم دفن والدها Earl Spencer‏.

وفي عام 1992 تألقت الأميرة ديانا بجاكيت تويد باللون الأزرق من شانيل، وخطفت الأنظار بهذا اللوك الكلاسيكي الرائع. 

وعام 1996 تألقت الأميرة ديانا بالبدلة البيضاء الكلاسيكية مع تنورة، وأكملت اللوك بحذاء مونوكروم مع حقيبة من دار الأزياء الفرنسية من شانيل.

وعام 1997 في مناسبة رسمية في قصر ويندسور برفقة الأمير تشارلز مع أولادها، تألقت الأميرة ديانا ببدلة باللون الأزرق الفاتح من شانيل، ونسقت معها قبعة بنفس اللون، واختارت الحقيبة والحذاء باللون النيود. 

وفي ختام مقالتنا نكون قد تحدثنا معكم اليوم عن إطلالات الأميرة ديانا من توقيع شانيل، وأهم إطلالات الأميرة ديانا المميزة، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

 

أهم إطلالات الأميرة ديانا المميزة

أهم إطلالات الأميرة ديانا المميزة

كلمات مفتاحية

أهم إطلالات الأميرة ديانا المميزة إطلالات الأميرة ديانا المميزة إطلالات الأميرة ديانا من توقيع CHANEL

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا