أجمل عطور نسائية برائحة الياسمين

إن رائحة العطور من أفضل الروائح التي يفضل الكثير من الأشخاص استنشاقها خاصة النساء حيث تعشق النساء اقتناء العطور بجميع أنواعها وخاصة تلك التي تحتوي على رائحة الياسمين، وكل عطر من تلك العطور يعبر عن شخصية المرأة ولهذا فإننا سوف نقدم إليك في هذا المقال أجمل عطور نسائية برائحة الياسمين يمكنك اقتنائها دائما. 

أجمل عطور نسائية برائحة الياسمين 

نقدم إليك في ما يلي مجموعة من أجمل العطور النسائية التي يمكنك استخدامها:

عطر Jasmin Rouge من توم فورد Tom Ford

هذا العطر يمتزج بداخله رائحة الأزهار البيضاء الجذابة مع رائحة الياسمين الرائعة بقاعدة من المسك الحار، مع العلم بأن رائحة الياسمين العطرية في ذلك العطر رائحة طبيعية تشعرك بالجرأة والقوة والأناقة، ولذلك فإذا كنت من محبين رائحة الياسمين فيمكنك اقتناء هذا العطر وهو عطر مثالي ومناسب لأمسيات الخريف والشتاء الباردة. 

 

عطر Jasmin Rouge من توم فورد Tom Ford

عطر Jasmin Noir من بولغاري Bvlgari

من أفضل العطور النسائية الغنية بالزهور والغني برائحة الياسمين والغاردينيا، إن تركيبة هذا العطر رائعة جدا حيث تسلط الضوء على الجوانب الخضراء لزهرة الياسمين ورائحتها الناعمة والرومانسية، وهو من أفضل العطور التي يمكنك استخدامها خلال أوقات المساء بالإضافة إلى الأمسيات الخاصة. 

 

عطر Jasmin Noir

عطر Le Parfum من إيلي صعب Elie Saab

واحد من أفضل العطور الراقية حيث إنه مزيج من زهر الياسمين والغاردينيا والبرتقال، هذا العطر من أفضل العطور المستخلصة من الزهور ذات الرائحة الخفيفة والرقيقة تتميز بعذوبتها، ولهذا فإذا كنت تبحث عن عطر نهاري فيمكنك استخدامه كما أنه من أفضل العطور التي يمكن استخدامها خلال أيام الخريف البارد ويتميز هذا العطر بالثبات لساعات طويلة.

 

عطر Le Parfum من إيلي صعب Elie Saab

أحدث عطور الياسمين للجنسين

إليك في ما يلي واحد من أحدث عطور الياسمين المناسبة لكل من الجنسين:

عطر بلو دو شانيل

هذا العطر واحد من عطور الأخشاب الذي يضم رائحة الياسمين بين مكوناته بالإضافة إلى رائحة الليمون والكريب فروت، ولهذا فهو من العطور التي تعطي إحساس بالأناقة الذكورية حيث تمتاز هذه الروائح بالحمضيات مع روائح زهرة الياسمين وجوزة الطيب والفلفل الوردي الدافئ ثم بعد ذلك تفوح النغمات الأساسية بمزيج من عطر الزنجبيل والنعناع والباتشولي والبخور.

 

عطر بلو دو شانيل

كلمات مفتاحية

أجمل عطور نسائية برائحة الياسمين عطر Jasmin Noir عطر Le Parfum عطر بلو دو شانيل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا