ماذا قال كمال أبو رية عن شائعة زواجه من نرمين الفقي

كمال أبو رية

يبحث الكثير من الأشخاص في الوطن العربي عن ماذا قال كمال أبو رية عن شائعة زواجه من نرمين الفقي؟ فهما يعتبران من أشهر الفنانين الموجودين في جمهورية مصر العربية، وشاركوا في تأدية العديد من الأدوار في الكثير من الأفلام والمسلسلات، ولهم محبين وجمهور ضخم في كل أنحاء الوطن العربي.

رد أبو رية على شائعة زواجه من نرمين الفقي

الفنان المصري كمال أبو رية أثناء مقابلة له في برنامج كلام الناس الذي يتم تقديمه من قبل المذيعة المصرية ياسمين عز، ويذاع على قناة أم بي سي مصر رد عن شائعة زواجه بالفنانة نرمين الفقي موضحًا أن هذا الأمر لا يوجد له أساس من الصحة، وانتقد ما يتم عرضه على مواقع السوشيال ميديا المتنوعة من شائعات غير حقيقية، دون وجود أي دليل لها.

اقرأ أيضًا: مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية

 كمال أبو رية عن شائعة زواجه من نرمين الفقي

كمّال أبو ريّة عن شائعة زواجه من نرمين الفقي

وأوضح الفنان كمال أبو رية أنه إذا كان تزوج بالفعل من نرمين الفقي، فكان يجب عليه عمل حفلة يدعو بها كل المقربين منه، وصرح أبو رية بأن العلاقة التي تجمعه بنرمين علاقة صداقة وأخوة منذ أكثر من عام.

في حديثه أوضح أبو رية أنه من الممكن أن تكون تلك الشائعة انتشرت عند انتقاله للعيش في حي الشيخ زايد بالقرب من منزل نرمين، لأنه منذ هذا الحين يذهب إلى زيارتها في العديد من المناسبات، وهو وبعض الأصدقاء الآخرين المقربين منهم.

كمال أبو رية وتعدد الزوجات

أثناء حديث كمال أبو رية في برنامج كلام الناس أوضح أن يمكن للرجل في حالة تعرضه لمشكلة معينة تسبب في توقف حياته اللجوء إلى الزواج مرةً ثانية، لكي يتمكن من الرجوع للحياة، ولكن إذا كان الزوج ينعم بحياة زوجية هادئة ومستقرة، فما الذي يجعله يتزوج مرة أخرى؟

كمال أبو رية وتعدد الزوجات

كمّال أبو ريّة وتعدد الزوجات

صرح أبو رية بأنه لا يحب الانفصال أو الطلاق، ويفضل الأسرة المترابطة والمتماسكة، وإذا تعرض الزوج لأي مشكلة مزعجة يمكنه الخروج لبعض الوقت، حتى يأخذ قسطًا من الراحة، ثم يعود إلى منزله مرة ثانية دون طلاق أو انفصال عن زوجته، لكي تكون الحياة أفضل. 

كلمات مفتاحية

شائعة زواج أبو رية من نرمين الفقي كمال أبو رية وتعدد الزوجات كمال أبو رية: نرمين الفقي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا