تكريم نجم السينما البوليودية شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تكريم نجم السينما البوليودية شاروخان

تم التصريح عن تكريم نجم السينما البوليودية شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي تقديرًا له عن مشاركته في تأدية العديد من الأدوار المتنوعة، وصناعة الأفلام، وسوف يكون هذا التكريم في حفل افتتاح الدورة الثانية من هذا المهرجان الذي سوف يتم إقامته بدءً من الأول من شهر ديسمبر حتى العاشر من ديسمبر من العام الجاري، وسوف يكون على ضفاف البحر الأحمر، في الساحل الشرقي منه.

تكريم نجم السينما البوليودية شاروخان

في مهرجان البحر الأحمر السينمائي سوف يتم عرض مائة وواحد وثلاثين فيلمًا، وهي تتضمن الأفلام الطويلة الروائية والقصيرة أيضًا، وتصل عدد لغاتها إلى واحد وأربعين لغة من واحد وستين دولة، ومن الجدير بالذكر أن هذه الأفلام من إنتاج وإخراج العديد من المواهب المتمرسة والصاعدة.

النجم الهندي الخرافي والأسطوري المتميز شاروخان، أو كما يلقبه محبيه الملك خان هو من يتربع على عرش السينما البوليودية بلا منازع، ويعد من أبرز نجوم العالم وأكثرها وتألقًا وشهرةً ونجاحًا، شارك شاروخان في صناعة الأفلام منذ أكثر من ثلاثة عقود، ولا يزال حتى وقتنا هذا يفاجئنا بأعماله السينمائية المتميزة، والتي لا يوجد لها مثيل.

تكريم نجم السينما البوليودية شاروخان

الرئيس التنفيذي المسؤول عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي محمد التركي علق تكريم شاروخان في هذا المهرجان، وأوضح مدى سعادته بهذا الحدث، لأن شاروخان يعد من المواهب المتميزة والفريدة، وقد لاقى هذا النجم إعجاب ومحبة الكثير من الجماهير في شتى أنحاء العالم.

تصريح شاروخان عن تكريمه في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

صرح النجم العالمي الكبير شاروخان عن مدى شعوره بالامتنان عن تكريمه في هذا المهرجان الرائع، وعبر عن سعادته والبهجة التي تغمره بهذا الحدث، متيجةً لوجوده بين محبيه وجمهوره السعودي الكبير ، وأوضح أن لجمهوره ومتابعيه أثر ملحوظ في تقدمه ونجاحه ودعم مسيرته الفنية طوال مشواره.

في نهاية حديثه أعلن نجم بوليوود العالمي عن تطلعه للمشاركة في هذا المهرجان العالمي المتميز الذي سوف يتم حضوره من قبل الكثيرين،  رغبةً منه في تحفيز مجتمعه السينمائي الرائع.

تكريم نجم السينما البوليودية شاروخان

كلمات مفتاحية

اسماء أفلام شاروخان بالترتيب ديانة شاروخان زوجة شاروخان الثانية شاروخان في مكة شاروخان وزوجته شاروخان وهو يصلي شاروخانوكاجول هل شاروخان شيعي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا