مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية

مواقف قدمت فيها أميرة ويلز مواقف دبلوماسية هذه المواقف ليست جديدة على كيت ميدلتون، حيث إنها دائما ما تقدم لفتات دبلوماسية، وذلك من خلال إطلالتها المتميزة التي تعبر فيها دائما عن مواقفها الدبلوماسية تجاه أي بلد تقوم بزيارتها، كما أنها تعتبر واحدة من الأسلحة الخاصة بها بعد الملكة الراحلة إليزابيث، وسوف نتعرف معكم اليوم عن أهم المواقف الدبلوماسية التي قدمتها كيت ميدلتون أميرة ويلز فتابعونا. 

إطلالة كيت ميدلتون الدبلوماسية بالدنمارك 

حيث قامت كيت ميدلتون بالسفر إلى كوبنهاغن، وكانت في استقبالها أيما هوبكنز سفيرة بريطانيا في الدنمارك. 

وقامت بارتداء سترة باللون الأحمر من علامة الأزياء zara مع بلوزة بيضاء مكشكشة، وذلك يعبر على علم الدنمارك وقامت تنسيقها مع بنطلون أسود. 

 

مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية

تحية كيت ميدلتون لأوكرانيا من خلال مجوهراتها 

قامت كيت ميدلتون باع ختيار في قداس خدمة يوم الكومنولث في دير ويستمنستر أبي في هذا العام قطع المجوهرات نفسها التي قامت بارتدائها خلال لقائها بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي وزوجته أولينا زيلينسكي في عام 2020، كما اعتبرها البعض تحية خفية لأوكرانيا في يوم الكومنت. 

كما تألقت كيت ميدلتون بمجموعة من الأقراط الماسية ذات الفص الياقوت الأزرق الذي يتناسب مع خاتم خطبتها، وقامت باقتران سلسلة فيها دلاية من الألماس والياقوت من مجموعة الياقوت الشهيرة بها الأميرة ديانا. 

إطلالة كيت ميدلتون الدبلوماسية في أيرلندا الشمالية 

 ارتدت كيت ميدلتون عند وصولها لأيرلندا الشمالية في عام 2020 فستان باللون الأخضر، وذلك نسبة للون العلم الوطني للجمهورية. 

وفي حفل العشاء، قامت بارتداء أميرة ويلز سلسلة وقرط مزينة بنبات النقل shamrocks، ويعتبر هذا النبات له قدسية كبيرة في أيرلندا. 

كيت ميدلتون تقدم مواقف دبلوماسية عبر أزيائها 

عندما قامت كيت ميدلتون بزيارة الهند مع زوجها الأمير ويليام في عام 2016، قامت بارتداء ملابس ذات الطابع الهندي، مما زاد من شعبيتها الكبيرة لدى الشعب الهندي. 

وفي ختام مقالنا اليوم نكون قد تحدثنا معكم عن مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية، وإطلالة كيت ميدلتون الدبلوماسية بالدنمارك، تحية كيت ميدلتون لأوكرانيا من خلال مجوهراتها، إطلالة كيت ميدلتون الدبلوماسية في أيرلندا الشمالية، كيت ميدلتون تقدم مواقف دبلوماسية عبر أزيائها، ونتمنى أن ينال هذا المقال على إعجابكم.

 

مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية

كلمات مفتاحية

إطلالة كيت ميدلتون الدبلوماسية بالدنمارك إطلالة كيت ميدلتون الدبلوماسية في أيرلندا الشمالية تحية كيت ميدلتون لأوكرانيا من خلال مجوهراتها كيت ميدلتون تقدم مواقف دبلوماسية عبر أزيائها مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية

تعليقات (1)

1تعليقات
  • ماذا قال كمال أبو رية عن شائعة زواجه من نرمين الفقي - مشاهير
    منذ 3 أسابيع

    […] اقرأ أيضًا: مواقف قدمت فيها أميرة ويلز لفتات دبلوماسية […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا