كريس هيمسورث يفكر جديا في ترك الفن بسبب مرض وراثي

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث النجم العالمي أصبح حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أكد النجم على أنه يفكر في إعتزال الفن خلال الفترة الحالية، وذلك بعد التأكيد أنه متخوف من التعرض إلى مرض وراثي.

 خاصة وأن التقارير قد أثبتت إصابة عائلة الفنان بمرض الزهايمر، وهو ما زاد من مخاوفه تفاقم الموضوع مع التقدم في العمر وهو ما يجعله يفكر جديا في الأمر في وقت مبكر.

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن الفن

أكد الفنان العالمي كريس هيمسورث على أنه يخطط خلال الفترة الحالية بهدف الحصول على إجازة طويلة، وذلك بعد ختام الجولة الإعلامية التي يقوم بها لسلسلة Limitless المقدمة من قبل منصة ديزني العالمية، وأنه يخطط من أجل التوقف عن التمثيل نتيجة تخوفه من الزهايمر، مؤكدا على أن ذلك هو السبب الرئيسي في التوقف عن التمثيل خلال الفترة الحالية، مؤكدا على أنه قد أجرى مجموعة من الفحوصات التي أكد من خلالها طبيبه المعالج استعداده لمرض الزهايمر خاصة وأنه مرض وراثي في العائلة.

اقرأ أيضًا: سجن إليزابيث هولمز 11 عام  

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن الفن

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن الفن

وقد أشار خلال التصريحات الخاصة به على أن جسمه على استعداد للدخول في تلك الحالة 10 أضعاف الشخص العادي، ولكنه لم يقوم بالتوقف عن التمثيل إلا بعد الانتهاء من كافة الالتزامات الخاصة به، وقد أثار ذلك الخبر الجدل الكبير بين عشاق الممثل العالمي، خاصة وأنه لا يزال في الـ 39 من عمره إلا أنه قد أكد على الأمر مما يشير إلى أنها خطوة لا عودة منها خلال الوقت الحالي.

من هو كريس هيمسورث

كريس هيمسورث هو ممثل أسترالي يبلغ من العمر 39 عاما تمكن من الدخول إلى عالم الفن وتحقيق المزيد من النجومية خلال مشواره، وقد تمكن من الوصول إلى الجمهور من خلال دوره في فيلم ستريك ستروك خلال عام 2009.

من هو كريس هيمسورث

من هو كريس هيمسورث

 ويعتبر أفضل الأعمال التي قدمها في مسيرته الفنية هو دوره في فيلم ثور خلال عام 2011 وهو ما جعله من بين الممثلين الأعلى أجرا على مستوى العالم اليوم.

كلمات مفتاحية

سبب ابتعاد كريس هيمسورث عن الفن كريس هيمسورث من هو كريس هيمسورث

تعليقات (1)

1تعليقات
  • سعد لمجرد يكشف عن خططه الجديدة بعد الزواج - مشاهير
    منذ 3 أسابيع

    […] اقرا أيضًا: كريس هيمسورث يفكر جديا في ترك الفن   […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا