سعد لمجرد يكشف عن خططه الجديدة بعد الزواج

سعد لمجرد يكشف عن خططه الجديدة .. إنه النجم المغربي الشاب يعيش خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الكبير، حيث يقوم الفنان خلال الفترة الحالية بالتجهيز لمجموعة من الحفلات ومجموعة من الأغاني أيضا، وتعتبر تلك الجولة الفنية هي الأحدث للفنان بعد خبر زواجه من غيثة.

كما أكد الفنان خلال آخر ظهور إعلامي له على أنه يوجد الكثير من المخططات الحديثة له في عالم الفن خاصة بعد أن قام باتخاذ خطوة الزواج على وجه التحديد.

كيف غير الزواج في سعد لمجرد ؟

من الواضح أن فكرة الزواج قد غيرت الكثير من الأمور في الفنان المغربي سعد لمجرد، حيث نجد أن الفنان حريص على الظهور إعلاميا بشكل كبير على الرغم من أنه كان مقصرا في الأمر بشكل كبير منذ بداية ظهوره، حيث قام الفنان بإجراء مجموعة من اللقاءات خلال الفترة القليلة الماضية، وهو ما جعل الجمهور يربط بين الزواج أو فكرة الزواج وبين التغيرات الكثيرة التي تعرض لها الفنان خلال تلك الفترة.

اقرا أيضًا: كريس هيمسورث يفكر جديا في ترك الفن  

كيف غير الزواج في سعد لمجرد ؟
كيف غير الزواج في سعد لمجرد ؟

خطة سعد لمجرد الفنية الجديدة

ولا يعتبر كثرة الظهور الإعلامي هو التغيير الوحيد الملحوظ في الفنان سعد لمجرد فقد أكد الجمهور على أن الفنان أصبح أكثر نشاطا خلال الفترة الحالية أيضا، والتي تتمثل في عودته للغناء باللغة المغربية خاصة وأنه قد كان حريص خلال الفترة الماضية على الغناء بلهجات أخرى والتي من بينها اللهجة المصرية، وقد كشف خلال أحدث اللقائات في أي تي بالعربي على أن أغنية شو الأخبار هي أحدث الأغاني المغربية الخاصة به.

خطة سعد لمجرد الفنية الجديدة
خطة سعد لمجرد الفنية الجديدة

كما حرص الفنان على الكشف عن الكثير من الأغاني الحديثة الخاصة به، والتي من بينها أغنية باللهجة اللبنانية، وأنه يسعد خلال الفترة الحالية من أجل الغناء باللهجة الهندية خاصة بعد الجولة الأخيرة التي قام بها في دولة الهند، حيث تم التأكيد على تصوير الفنان أغنية مع فنانة هندية ومن المتوقع أن يتم طرح الأغنية خلال الفترة الحالية، كما تم التأكيد على أن الفنان يجهز أغنية رومانسية خلال الفترة الحالية وسوف تكون إهداء من الفنان إلى زوجته غيثة.