سجن إليزابيث هولمز 11 عام بعد توجيه تهمة الأحتيال لها

إليزابيث هولمز

تعتبر إليزابيث هولمز من بين مشاهير المجتمع فهي صاحبة شركة ثيرانوس للتكنولوجيا، وقد كانت الأخبار الخاصة بها محط أنظار من الجميع خلال الشهور الماضية، خاصة بعد إدانتها ببعض التهم ودخولها إلى المحكمة منذ بداية شهر يناير الماضي.

وقد قامت المحكمة بتأكيد التهم عليها وإصدار الحكم عليها، حيث تم الحكم عليها بالسجن لمدة 11 عام ولكن من المتوقع أن يتم تنفيذ الحكم خلال شهر إبريل القادم بعد ولادة هولمز.

تفاصيل الحكم على المليارديرة إليزابيث هولمز 

تم الحكم على الأمريكية إليزابيث هولمز بالسجن لمدة تزيد عن 11 عام وذلك بتهمة الاحتيال على المستثمرين بشركتها، حيث أكدت نجمة وادي السيليكون بالزور على أنها تتمكن من التعرف على الأمراض التي توجد لدى الأشخاص من خلال بعض قطرات من الدم عن طريق التكنولوجيا.

 وبمجرد النطق بالحكم أكدت هولمز التي تبلغ من العمر 38 عام أنها تشعر بالألم نتيجة تضليل الآخرين.

وذلك بعد أن تم تأكيد على أنها مذنبة خلال شهر يناير الماضي وذلك بعد محاكمة قد دامت لمدة 3 أشهر، يذكر أن هولمز قد كان لها الكثير من المعجبين حيث كان يتم الترحيب بها في أي مكان على أنها ستيف جوبز الجديد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل أغنية ميريام فارس مع نيكي

تفاصيل الحكم على المليارديرة إليزابيث هولمز

تفاصيل الحكم على المليارديرة إليزابيث هولمز

 كما أنها نالت إعجاب الكثير من محبي التكنولوجيا مؤكدين على أنها أصغر ملياردير عصامي، وقد أشار القاضي خلال المحاكمة الخاصة بهولمز على أن المأساة الحقيقة في تلك القضية هو أنها شخصية لامعة وأنها تمكنت من الظهور في وقت يسيطر على التكنولوجيا الذكور.

ولكنه قد أشار خلال المحاكمة على وجود الكثير من الدلائل التي تشير إلى حدوث تلاعب وأكاذيب في الأعمال التجارية الخاصة بها، كما أكد على عدم إحترام هولمز للمخاطر المحتملة على الأشخاص والمرضى كان من بين عامل ضدها.

إليزابيث هولمز

إليزابيث هولمز

 وقد تم التأكيد خلال المحاكمة على أن السبب الرئيسي في الحكم عليها هو عكس فكرة أن الغاية لا تبرر الوسيلة، وهذا القرار لا يعتبر عقابا على حلم المليارديرة ولكنه مرتبط بالخداع الذي تعرض إليه المستثمرين فقط.

كلمات مفتاحية

المليارديرة إليزابيث هولمز تهمة الأحتيال سجن إليزابيث هولمز 11 عام

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا