تفاصيل أغنية ميريام فارس مع نيكي ميناج في كأس العالم

تفاصيل أغنية ميريام فارس مع نيكي

تفاصيل أغنية ميريام فارس مع نيكي .. ميريام فارس الفنانة العربية اللبنانية أصبحت محط إهتمام من الجمهور بعد أن تم نشر مقاطع من الأغنية الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تقوم بغنائها مع نيكي ميناج ومالوما.

وقد لاقت الأغنية نجاح كبير بين الجمهور بمجرد أن تم نشر الكثير من المقاطع خاصة المقطع الخاص بالفنانة العربية، وقد حرصت ميريام على توضيح بعض التفاصيل التي تخص الأغنية الرسمية لكأس العالم والتي تحمل أسم tokoh taka.

ميريام فارس تكشف عن تفاصيل أغنية tokoh taka 

حرصت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على توضيح بعض التفاصيل التي تخص أغنية tokoh taka وهي الأغنية الرسمية لكأس العالم 2022، وذلك خلال لقائها في برنامج أي تي بالعربي وقد أشارت خلال تصريحاتها عن ذلك العمل الضخم أن التحضير لها قد أستغرق فترة كبيرة والتي وصلت إلى 5 سنوات، مؤكدة على أن المنتج سال صليبي قد قام بعرض الكثير من الأغاني عليها ولكنها قد اختارت تلك الأغنية في النهاية.

اقرأ أيضًا: إيفا مينديز تثير الجدل حول زواجها من ريان جوسلينج

ميريام فارس تكشف عن تفاصيل أغنية tokoh taka

ميريام فارس تكشف عن تفاصيل أغنية tokoh taka

دور شقيقة ميريام فارس في أغنية كأس العالم 2022

قامت الفنانة ميريام فارس بالكشف عن الكواليس الخاصة بأغنية tokoh taka وخاصة المقطع الخاص بها في العمل، وقد كشفت دور شقيقتها في ذلك العمل مؤكدة على أن شقيقتها هي من قامت بكتابة الجزء الخاص بها، مؤكدة على أنها كانت تريد إضافة الكثير من الكلمات العربية إلى الأغنية مثل سلام من أجل توجيه رسالة السلام إلى الجميع، كما أرادت خلال العمل من الجمع بين اللهجة اللبنانية والخليجية في العمل أيضا.

 ميريام فارس في أغنية كأس العالم 2022

ميريام فارس في أغنية كأس العالم 2022

كما أشارت إلى أنها قامت بالتدخل في المقطع الخاص بها أيضا، مشيرة إلى أنها قد اختارت الآلات الموسيقية المستخدمة فهي تريد لحن عربي، كما قامت بتصميم الرقصات الخاصة بها والذي يوجد به الطابع العربي مؤكدة على أن تلك الأغنية من الأغاني الفريدة من نوعها فهي تتضمن ثلاثة نجوم بثلاثة لهجات مختلفة وموجهة إلى العالم كله، كما أكدت على أن المنتج كان يحلم بذلك العمل الكبير لمدة 20 عام كامل.

كلمات مفتاحية

أغنية tokoh taka تفاصيل أغنية tokoh taka كأس العالم ميريام فارس نيكي ميناج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا