إيفا مينديز تثير الجدل حول زواجها من ريان جوسلينج

إيفا مينديز

إيفا مينديز الممثلة الأمريكية الشهيرة أثارت الجدل بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن قامت بعمل مداخلة تليفزيونية والتي قد جعلت الجمهور يشك في زواجها من الممثل ريان جوسلينج.

خاصة وأن الثنائي يفضلوا دائما إبعاد حياتهم الشخصية وعلاقتهم العاطفية عن أعين الصحافة والإعلام، وهو ما أدى إلى نجاح تلك العلاقة والتي أستمرت منذ 11 عام وحتى اليوم، ولكن لم يتم تأكيد الزواج من قبل الثنائي حتى الآن.

تكهنات حول خبر زواج إيفا مينديز وريان جوسلينج

زادت التكهنات بشكل كبير حول زواج الممثلة الأمريكية إيفا مينديز والممثل ريان جوسلينج، وذلك بعد أن قامت الفنانة بوصف حبيبها ريان خلال إحدى المداخلات التليفزيونية بلقب زوجي وذلك خلال الترويج إلى جميعة من الجمعيات الخيرية المتعارف عليها، وقد قامت بالرد على سؤال حول أسرتها لترد قائله:

 “الجميع رائعون، الجميع يرحب بنا، زوجي ريان هنا، وأطفالنا هنا، نقضي جميعًا أفضل الأوقات”.

تكهنات حول خبر زواج إيفا مينديز وريان جوسلينج

تكهنات حول خبر زواج إيفا مينديز وريان جوسلينج

علاقة إيفا مينديز وريان جوسلينج

يذكر أن العلاقة بين إيفا مينديز وريان جوسلينج قد بدأت بعد أن شارك الثنائي مع بعضهم البعض في فيلم The Place Beyond the Pines، وذلك خلال عام 2011 ومنذ ذلك العام ويعيش الثنائي مع بعضهم البعض حياة سعيدة وقد ضلوا الابتعاد عن الصحافة والإعلام على حد سواء.

 وقد سبق وأن تم سؤال إيفا عن الزواج من حبيبها، فقد أكدت على أنها بالفعل متزوجة ولكنها تفضل أن يكون الأمر بعيدا عن الإعلام وأنها شخصية غامضة إلى حد ما.

اقرأ أيضًا: آن هاثاوي تدعم الجزء الثالث من مسلسل princess diaries

علاقة إيفا مينديز وريان جوسلينج

علاقة إيفا مينديز وريان جوسلينج

كما أشارت إلى أنهم يفضلون تربية أبنائهم بعيدا عن أعين الإعلام وأنهم دائما ما يقومون بالتحدث معهم حتى يشعر الأطفال بأن لهم صوت، يذكر أن الفنان ريان قد قدم دور كبير من خلال فيلم The Gray Man والذي عرض على منصة نتفلكس خلال يوم 22 من يوليو الماضي.

 وذلك بعد عرض سينمائي لفترة بسيطة بدأ يوم 15 يوليو ويقدم الفنان دور عميل سري في العمل والذي يتم تعقبه من قبل أحد المرتزقة بناء على طلب من الحكومة.

كلمات مفتاحية

إيفا مينديز خبر زواج إيفا مينديز وريان جوسلينج ريان جوسلينج علاقة إيفا مينديز وريان جوسلينج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا