إطلالات الملكة في مسلسل the crown وأهم الرسائل التي قدمتها للجماهير

إطلالات الملكة في مسلسل the crown حيث يوجد الكثير من الأعمال الدرامية التي تعرض فترات حياتية في حياة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية وهي التي تم تلقيبها بملكة بريطانيا لكن المسلسل الشهير the crown هو من المسلسلات الدرامية الذي عرض جوانب رئيسية عن حياة الأميرة إليزابيث الثانية وذلك من وجهات نظر مؤلف المسلسل، وهو من أهم الأمثلة التي تعرض إطلالات خاصة بحياتها واختياراتهم الشخصية.

إطلالات الملكة في مسلسل the crown

The crown من أهم المسلسلات التي انتشرت على معظم وسائل التواصل الاجتماعي وأطلق عليه الفستان الأزرق كزي رسمي وفي أهم مشاهد المسلسل تم ظهور شخصية الملكة إليزابيث الثانية وهي مرتدية فستان أزرق في خلال جولتها بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية وهذا الفستان من الفساتين المميزة بالتصميم العملي الذي وصل الزي الرسمي ولم يحتوي على أي عناصر فنية وتشير هذه الإطلالة عن إرادة الملكة في التمسك بزي القائد القوي.

 

إطلالات الملكة في مسلسل the crown

إطلالات داكنة وملابس تقليدية

تعد من الإطلالات التي جاءت بها شخصية الملكة إليزابيث الثانية في المسلسل أثناء السنوات الأولى من حصولها على الحكم والتي تشير إلى اجتماعات الملكة وبين العديد من الموظفين الكبار السن وهذه من الإطلالات التي توضح إحساسها بالصرامة والقوة في اتخاذ القرارات.

أثناء مشاهد المسلسل قامت الملكة إليزابيث الثانية بالظهور مع شقيقتها الصغرى وهي الأميرة مارغريت بإطلالات مختلفة تماما في الألوان ومن أهمها ظهور الملكة مارغريت بإطلالة داكنة والملكة إليزابيث الثانية بزي فاتح اللون وهذا يشير إلى الاختلاف الكبير بين الشخصيتين في المراحل الحياتية التي مروا بها.

إطلالات الملكة إليزابيث الثانية تتسم بالبساطة في المشاهد التي جاءت في القصر أو خارج اجتماعات العمل.

ومن المعروف أن الموسم الخامس من هذا المسلسل الذي يعرض حياة الملكة إليزابيث الثانية يتم عرضه في شهر سبتمبر الحالي لكن موت الملكة أدى إلى تأجيل موعد عرضه.

من المرجح عرض الموسم السادس والسادس لأهم المعلومات عن زيجات أبناء الملكة التي انتهت بالانفصال وهم الأميرة أندرو والأمير تشارلز، ومن المقرر انتهاء الموسم الخامس بوفاة الملكة ديانا في تاريخ 31 أغسطس لعام 1997 في حادث سيارة مع رجل الأعمال المعروف دودي الفايد.

 

إطلالات الملكة في مسلسل the crown