كريستيانو رونالدو يوضح دور جورجينا في تخطى أزمة وفاة نجلهم

كريستيانو رونالدو يوضح دور جورجينا

كريستيانو رونالدو يوضح دور جورجينا .. نجم البرتغال وأحد نجوم نادي مان يونايتد حاليا تصدر أخبار المشاهير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد حديثه عن صديقته وأم أولاده جورجينا، وكيف كان لها دور كبير في تخطي أزمة وفاة نجلهم والعودة إلى كرة القدم من جديد، كما أنه قد كان حريص كل الحرص على التحدث عن الخطاب الملكي الذي وصل إليه من أجل الدعم، وذلك خلال اللقاء الخاص الذي أجراه مع المذيع البريطاني بريس مورجان في برنامج 90 دقيقة.

حديث كريستيانو رونالدو عن وفاة نجله

حل لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو ضيفا على برنامج 90 minute مع الإعلامي البريطاني الشهير بريس مورجان، وقد تحدث اللاعب عن الكثير من الأزمات التي قد مر بها خاصة خلال الفترة الماضية، والتي تتمثل في وفاة نجله على الرغم من نجاة شقيقته التوأم، مؤكدا على أن الدعم الذي تلقاه من قبل المقربين منه متمثلا في صديقته جورجينا بالإضافة إلى أهله وزملائه في الفريق والجمهور حتى في الفرق المنافسة له هو السبب في عودته من جديد إلى اللعب.

 

اقرأ أيضًا: شاكيرا تعتذر عن حفل إفتتاح كأس العالم 2022 

 

حديث كريستيانو رونالدو عن وفاة نجله

حديث كريستيانو رونالدو عن وفاة نجله

وقد أشار اللاعب خلال التصريحات الخاصة به على أن تلك اللحظة تعتبر من أصعب اللحظات التي قد مرت عليه بعد وفاة والده، مؤكدا على أنه لم يتمكن من استيعاب الخبر هو وصديقته وقد وصف تلك اللحظة أو الفترة بشكل عام ببعض الكلمات وهي:

 “لم نكن نعرف هل يجب أن نحزن أم نفرح، لقد كان الأمر صعبا للغاية”..

 وقد أشار إلى أن جورجينا كانت الداعم الأساسي في ذلك الأمر وكانت دائما تشجعه من أجل استكمال اللعب.

الخطاب الملكي لدعم رونالدو

كما تحدث اللاعب خلال البرنامج على انه قد تلقى الدعم من قبل العائلة الملكية في بريطانيا، وقد تحدث عن الأمر قائلا أنه لم يكن يتوقع على الإطلاق الحصول على الدعم من قبل العائلة المالكة.

 

الخطاب الملكي لدعم رونالدو

الخطاب الملكي لدعم رونالدو

 مؤكدا على أن قد تفاجئ بالأمر بشكل كبير خاصة في تلك اللحظة الصعبة بحياته، كما قام بتوجيه الشكر إلى جمهور ليفربول خاصة وأنهم أيضا قدموا إليه الدعم خلال تلك الأزمة.

كلمات مفتاحية

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو يوضح دور جورجينا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا