رنا رئيس حديث السوشيال ميديا بعد عرض حلقتها مع منى الشاذلي

رنا رئيس الفنانة المصرية الشابة أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد أن تم عرض الحلقة الخاصة بها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، حيث حلت الفنانة ضيفة على الإعلامية وقامت بالتحدث عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والأعمال التي قدمتها مع كبار النجوم في مصر، كما تفاجأت الفنانة الشابة بتقدم حبيبها لطلب الزواج منها على الهواء في حضور الجمهور.

رنا رئيس تؤكد ماما مكانتش راضية عن دخولي الفن

حلت الفنانة الشابة رنا رئيس ضيفة على برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وقد تطرقت الفنانة إلى الكثير من الأمور والتي من بينها على أن والدتها لم تكن راضية عن دخولها لعام الفن على الإطلاق، خاصة وأنها كانت ولا تزال على علاقة قوية بالمجال الفني ولكنها كانت تريد أن تراها خارج الوسط الفني، وكانت تريد الفنانة الشابة أن تصبح ممثلة وكانت تتحدث مع المقربين منها في عالم الفن ومن والدتها ولكنها كانت رافضة.

اقرأ أيضًا: خالد شربتلي يشارك في يوم الطاقة

رنا رئيس تؤكد ماما مكانتش راضية عن دخولي الفن
رنا رئيس تؤكد ماما مكانتش راضية عن دخولي الفن

كما أشارت إلى معانتها في بداية مشوارها الفني وأنها حضرت أكثر من أدويشن في الكثير من الأعمال، ولكنها لم تكن محظوظة على الإطلاق، وكانت والدتها دائما ما تؤكد لها على أنها لن تصبح ممثلة وأنها غير لائقة في الأعمال، ولكن بعد عرض أول عمل لها أكدت لها والدتها أنها بتمثل جيد وشجعتها لاستكمال مسيرتها في عالم الفن، وقد تمكنت الفنانة الشابة من تقديم أعمال كثيرة في الفترة القصيرة الماضية بجانب كبار نجوم الفن.

رنا رئيس تتفاجئ بطلب زواج على الهواء

تطرقت الفنانة الشابة رنا رئيس إلى الكثير من المواضيع التي تخصها والتي من بينها حالتها العاطفية، مؤكدة على أنه يوجد مشروع ارتباط خلال الفترة الحالية، للتفاجئ بظهور حبيبها وسط الجمهور.

رنا رئيس تتفاجئ بطلب زواج على الهواء
رنّا رئيّس تتفاجئ بطلب زواج على الهواء

 وقد طلب منها الزواج أمام الجميع لتوافق على الفور وتقوم بارتداء خاتم الخطوبة، وقد حضر تلك المناسبة الخاصة كل من شقيقة الفنانة وشقيقها الصغير، وقد أحتفلت الفنانة بتلك المناسبة مع الحضور من الجمهور والإعلامية منى الشاذلي.