مول الإمارات يُطلق خدمة المساعدة الرقمية على خدمات وعروض التسوق كافة

أطلق “مول الإمارات”، خدمة المساعدة الشخصية الرقمية الجديدة والأولى من نوعها، والتي تأتي في إطار رؤية مركز التسوق، لتصميم وتوفير تجارب متعددة القنوات والاتجاهات. وستتيح هذه الخدمة الجديدة الفرصة أمام المستهلكين، للتسوق من أكثر من 350 علامة تجارية عالمية ومحلية ومن أبرز مصممي الأزياء الفاخرة، عبر المحادثة الفورية من خلال الواتس اب، براحة وسهولة وهم في منازلهم.

 

كما يمكن استخدام خدمة المساعدة الشخصية الرقمية، لمساعدة الزبائن في شراء الهديّة المثاليّة لأصدقائهم وأحبائهم أو حجز طاولة العشاء في أحد أفخم وأبرز المطاعم الذي يحتضنها مركز التسوق، إلى جانب الاستمتاع بتجارب البيع بالتجزئة وتحقيق أعلى مستويات الراحة والسهولة. هذا بالإضافة إلى حصول المتسوقين على خدمة التوصيل المجانية مباشرةً إلى باب منازلهم في غضون بضع ساعات، كل ذلك من خلال محادثة فورية سهلة وسريعة عبر الواتس اب.

 

وتشكل خدمة المساعدة الشخصية الرقمية، واحدة من بين العديد من تجارب البيع بالتجزئة الرقمية التي يقدمها “مول الإمارات”، والمصممة خصيصاً للمتسوقين، إلى جانب تجارب التسوق التقليدية المتوفرة. ويؤكد “مول الإمارات على جهوده الرائدة في مسيرة التحول الرقمي خلال تمهيد الطريق لاعتماد القنوات المتعددة، وتوفير تجارب يمكن الوصول إليها وتحقيقها داخل المتاجر أو في المنازل أو من خلال أجهزة الهواتف المحمولة. ويساهم هذا النموذج المختلط المعتمد من قبل مركز التسوق، والذي يشمل المحادثات والدردشات التجارية، في ردم الهوة القائمة بين المتاجر التقليدية والمنصات الرقمية وبناء الجسور بينها، لتحقيق تجربة تسوق سهلة وبسيطة، وإتاحة الفرصة أمام المتسوقين في كافة أرجاء الإمارات العربية المتحدة للوصل إلى مئات العلامات التجارية.

 

 

 

وقال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى “ماجد الفطيم العقارية”:” ندرك في شركة “ماجد الفطيم”، بأن المتسوقين لدينا يتطلعون إلى الحصول على أكثر من خيار واحد، عندما يتعلق الأمر بعملية استكشاف ما تقدمه العلامات التجارية العالمية أو المحلية المفضلة لديهم. وانطلاقاً من توجهنا المتواصل ورؤيتنا بأهمية وضرورة إعطاء الأولوية للتجارب المتعددة القنوات والاتجاهات، قررنا العمل على الإرتقاء بخدماتنا وتقديماتنا من خلال خدمة المساعدة الشخصية الرقمية، التي من شأنها أن تمكّن المتسوقين، من التسوق والحصول على تشكيلات العلامات التجارية المفضلة لديهم براحة وسهولة وهم في منازلهم. وإلى جانب هذه الخدمة، نلتزم بتلبية طلبات واحتياجات المستهلكين من خلال تجارب التجزئة الرقمية الأخرى التي نقدمها، والتي من المقرر توسيع نطاقها خارج حدود “مول الإمارات”. وتتناغم جهودنا وأعمالنا الرائدة التي نفتخر بها، لتقديم تجارب مبتكرة متعددة القنوات والاتجاهات، مع تطلعاتنا ورؤيتنا القائمة على إعطاء الأولوية للمستهلكين وجعلهم في صلب وصدارة أعمالنا، وتوفير الراحة والسهولة لهم في أي مكان يتواجدون فيه”.

 

وتتميز مسيرة “مول الإمارات” في هذا الإطار، من خلال تقديماته في مجال البيع بالتجزئة التي وصلت إلى مستويات وآفاق جديدة ومتطورة، مع إطلاق الموقع الجديد للتجارة الإلكترونية، الذي صُمم خصيصاً ليتناسب مع السلوكيات الرقمية للمستهلكين، حيث يشمل الخدمات من دون تلامس والخدمات المتعددة القنوات والاتجاهات، مثل ورش عمل مصممة خصيصاً مع أخصائي المظهر الشخصيين، ومواقف السيارات الذكية، وفرصة التسوق من أكثر من 50 علامة تجارية. وتُعتبر خدمة أخصائي المظهر، التي صُممت بهدف تعزيز وتحسين تجارب المتسوق، مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تجديد خزانة ملابسهم. للاستفادة من هذه الخدمة، يمكن للزبائن حجز موعد مع الأخصائي عبر الموقع الإلكتروني لـ “مول الإمارات”، واختيار المصمم المفضل والباقة، وحجز الجلسة عبر الإنترنت، حيث سيتم تزويدهم بالمزيد من المعلومات، والاستمتاع باستشارة فريدة من نوعها في مجال المظهر وأسلوب اختيار الأزياء والملابس في “مول الإمارات”.

 

وفي إطار تجارب شركة “ماجد الفطيم” المتعددة القنوات والاتجاهات دائمة التطور، والتي تلبي احتياجات المستهلكين الكثيرة والواسعة النطاق، أطلق “مول الإمارات” أيضاً، خدمة مواقف السيارات الذكية للمتسوقين، والتي تعرف باسم “مواقف السيارات المحجوزة رقمياً”. يمكن للمتسوقين الاستفادة من هذه الخدمة، من خلال تحميل  تطبيق “مول الإمارات”، الأمر الذي يتيح لهم حجز مكان في قسم “مواقف السيارات” وإكمال العملية بعد تسجيل التفاصيل المتعلقة بزيارتهم. يجب أن يتم الحجز قبل ساعة واحدة على الأقل من زيارتهم، ويُسمح للمتسوقين بركن سياراتهم قبل 30 دقيقة من وقت الحجز المسموح به. صُممت هذه الخدمة، آخذة بعين الاعتبار أهمية ركن السيارات، كخدمة أساسية ستساهم في نجاح تجربة التسوق للمستهلكين من البداية وحتى النهاية، وجعلها سريعة وسهلة وسلسة. وتتوفر حالياً خدمة وقوف السيارات الأساسية والتي تشمل مواقف السيارات من دون تذاكر، حجز مواقف السيارات والامتيازات الخاصة ببرنامج المكافآت “شير” لمواقف السيارات، وغيرها الكثير قريباً.