أصالة تختتم عامها بأمسية خاصة في موسم الرياض

أمسية خاصة في موسم الرياض

أمسية خاصة في موسم الرياض الفنانة أصالة نصري في ذلك العام كانت حياتها مليئة بالعديد من الأحداث الفنية والحفلات والعديد من الجولات الغنائية الخاصة بها، وحدث الكثير الأحداث الخاصة بحياتها الشخصية وعائلتها، كما أنها ستقوم باختتام حفل ذلك العام في موسم الرياض، ولذلك كان ذلك العام استثنائيًا في حياة الفنانة أصالة.

تفاصيل ليلة أصالة الغنائية في موسم الرياض ٢٠٢٢

قامت بعض المصادر بالكشف عن مفاجأة جديدة خاصة بالفنانة أصالة في ذلك العام، قامت بالإعلان عن تفاصيل الحفلة الجديدة الخاصة بها في موسم الرياض لعام ٢٠٢٢، وسيكون ذلك الحفل عبارة عن ليلة غنائية خاصة بالفنانة أصالة تحت شعار ” ليلة أصالة”  وقام مصدر ما بنشر تفاصيل الحفل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذكر:” حفلة مليانة طرب وإحساس يوم ٢٥ نوفمبر أصالة الفن العربي في محمد عبده أرينا”.

وقامت الفنانة أصالة بتشويق جمهورها لحفلتها الجديدة في موسم الرياض لعام ٢٠٢٢ وقامت بنشر تغريدة على الحساب الخاص بها على تويتر وقالت:” في وطني الغالي بين أهلي وأصحابي رح عيش عمر بهاليله.. شكرا جزيلا على دعمكم ومحبتكم وثقتكم واللي لولاهم ما كنت.. تكريم ووسام وتقدير خلى لفني معني.. شكرًا هيئة الترفيه وشكرًا للبطل الشجاع صانع السعادة الغالي أبو ناصر”.

أمسية خاصة في موسم الرياض

جولات وأحداث فنية بالجملة ل أصالة في ٢٠٢٢

تعتبر تلك الحفلة الرابعة للفنانة أصالة في المملكة العربية السعودية في ذلك العام، وذلك بعد أن قامت بالمشاركة في الحفلات الخاصة بيوم التأسيس في بداية العام، قبل أن تقوم بالمشاركة في الحفلات الخاصة بموسم جدة في الصيف الذي مضى، وبالإضافة إلى الحفلة الخاص بها في مهرجان الغناء بالفصحي مؤخرا، قبل أن يتم الإعلان بأنها ستشارك في حفل موسم الرياض لعام ٢٠٢٢.

عاشت الفنانة أصالة في ذلك العام جو مليء بالجولات الغنائية المتنوعة والحفلات، كما أنها قامت بإحياء الكثير من الحفلات المتنوعة ومنها حفلات في دبي والكويت وحفلات الرياض وجدة، وقامت أيضًا بإحياء الكثير من الحفلات في مصر في الفترة الأخيرة.

أمسية خاصة في موسم الرياض

كلمات مفتاحية

أصالة ٢٠١٩ أصالة شايفة فيك أغنية أصالة الجديدة اصالة 2022 اصالة دندنها اغاني اصالة سمعنا اغنية اصالة الجديدة شكرا كم عمر اصالة

تعليقات (1)

1تعليقات
  • مواقف تكشف عن العلاقة الاستثنائية بين أحلام وأصالة - مشاهير
    منذ أسبوعين

    […] حرصت النجمة أصالة على مساندة أحلام، وذلك عند مرور أحلام بأزمة صحية في […]

    رد

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا