Mona Kattan تعلن عن عطر أو دو بارفان Kayali بالفانيلا والباتشولي

Kayali

“دعوة إلى عاشقات الفانيلا كافّة!! استعدّي لتغمري نفسك بنغمات فانيلا أكثر عمقاً وقوّة وجاذبية وغنى منها في عطر 28 | إليك نفحة الفانيلا الملكية! فمن المعروف أنّني أحب شذا الفانيلا وأعشق العطور الرائعة الزاخرة بالنفحات الشهية، كما تستهويني اللمسة الحلوة والآسرة التي تضفيها هذه النغمة على كلّ عطر، لذا لطالما أردتُ أن أبتكر منها نسخة أكثر جاذبية وقوة”.

– Mona Kattan

 

ترحّب مجموعة عطور Kayali بعطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 الذي يكتنف مزيجاً معزّزاً من النفحات الزهرية الاستثنائية والتوابل الغنية والنغمات الداكنة الأخّاذة، كما يمزج ما بين القوامات المتباينة بحيث تتلاقى فيه النسمات الشهية الناعمة مع لمسة عطرية تناشد الحواس وتجسّد مستوى جديداً من الرقي. وباعتبار العطر الجديد الفرد رقم 11 من عائلة عطور Kayali الزاخرة بالفانيلا، يتعالى منه مزيج عطري مدوٍّ من الفانيلا الحلوة والباتشولي السكري ليتربّع على عرش عطور الفانيلا.

لمحة عن عطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64

 

العائلة العطرية: عنبرية
 النغمات الأساسية: زيت الفانيلا العطري، الرُم الذهبي، الكريم بروليه، السكّر الأسمر، العود الملكي، الباتشولي السكري

الطابع: راقٍ، فاخر، وجذّاب

 

وفي هذا الإطار، تضع Mona Kattan يدها بيد صانعة العطور الخبيرة Gabriela Chelariu لدى دار Firmenich للعطور والتي ابتدعت أيضاً عطر Vanilla | 28، لترتقي بعشقها للنغمات الشهية إلى مستوى جديد. وقالت في هذا السياق: “تُعدّ نغمة الفانيلا جزءاً لا يتجزّأ من مجموعة عطور Kayali، غير أنّني أردت أن أكشف عن وجه آخر من أوجه هذا المكوّن الشهي في هذه النغمة بالذات، لأبتكر به نفحة تخطف القلوب وتتخطّى كلّ التوقّعات من شأنها أن تعكس الروح الملكية على كلّ مَن يضعها!”

 

تتعالى من مقدّمة عطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 نفحة أوركيد الفانيلا الأنيقة والدافئة التي تتلاقى مع نغمة الياسمين الكريمي ونسمة الرُم الذهبي لتكشف عن عطر أخّاذ فوّاح. أمّا قلب العطر فيعبق بنغمات خلطة الفانيلا العطرية وزيت الفانيلا العطري والكريم بروليه ليفيض بروائح حلوة وشهية تناشد الحواس بينما يكتنف لمسات من اللوز والتبغ والكراميل من حبوب التونكا ممّا يزيده حدّةً ويضفي عليه طابعاً آسراً لا يُقاوم. علاوةً على ذلك، تتعانق في العطر باقة من النفحات الوردية التابلية مع نغمات الجلد المدخّن لتمنح العطر لمسة طبيعية ومخملية يفيض رقياً. كما تتلاقى فيه النسمات الترابية مع النفحات الخشبية والكافورية بكافة أوجهها، فتتبلور رائحة الباتشولي السكري وتمتزج مع النغمات المحمّصة الحلوة من السكّر الأسمر، ما يضفي طابعاً غنياً وداكناً وأخّاذاً لتعزّز روح العطر الداكنة والغنيّة. كذلك، يضفي العنبر لمسةً متوهّجة على العود الملكي الأخّاذ الذي ينثر عبيره في كافة طبقات العطر ليعزّز النفحات الفوّاحة في قاعدته. والختام مسك بالفعل حيث تضفي هذه اللمسة الكريمية الناعمة عبيراً أخّاذاً يتباين بشكل فريد مع النسمات العميقة والفاخرة والغنية التي تناشد الحواس.

 

 

النفحات:

مقدّمة العطر: أوركيد الفانيلا، الياسمين الكريمي، الرُم الذهبي

قلب العطر: خلطة الفانيلا العطرية، زيت الفانيلا العطري، عبير حبوب التونكا، باقة من النفحات الوردية التابلية، الجلد المدخّن، الكريم بروليه

قاعدة العطر: الباتشولي السكّري، المسك، السكّر الأسمر، العنبر، العود الملكي

 

نصائح وإرشادات من Mona حول تطبيق العطر:

  • يُرشّ عطر الفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 على نقاط النبض، أي على المعصمَين، وخلف الركبتَين، وعلى وسط الصدر، وعلى مؤخرة العنق، وخلف الأذنَين، وعلى الملابس ليفوح منها أريج آسر. 
  • يُطبّق بلسم أو لوشن مرطّب على الجسم قبل أن يُرشّ العطر للتألق برائحة تدوم طويلاً.
  • يُرشّ العطر على منشفة الشعر قبل تجفيفه أو على فرشاة الشعر مباشرةً قبل تسريحه ليفوح منه أريج ناعم.

مزيج العطور المفضّل لدى Mona:

يقوم مزج العطور على مزاوجة الروائح المفضّلة لديك وابتكار روائح فريدة تتناغم مع مزاجك. وتدعوك Mona إلى نسف القيود ومزج أي عطور تريدينها من دون التقيّد بأي قواعد أو قوانين، وصولاً إلى المزيج الذي يرضي ذوقك!

 

عطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 + عطر Vanilla | 28

انغمسي في مزيج الفانيلا العطري بحلّة أغنى وأقوى تمتزج فيها حلاوة الأزهار مع اللمسة الفاخرة والمعقدة للخشب والباتشولي.

 

عطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 + عطر Déjà Vu White Flower | 57

إليك مزيجاً يفيض أناقة تجتمع فيه نفحات الأزهار البيضاء مع النغمات الخشبية الدافئة واللمسات التابلية التي تخاطب الحواس.

 

عطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 + عطر Eden Juicy Apple | 01

توليفة مميزة ومنعشة من النغمات الفاكهية والزهرية التي تتلاقى مع النغمة الخشبية الغنية والحادة الآسرة.

عطر أو دو بارفان المكثّف بالفانيلا الملكية والباتشولي السكري | 64 + عطر Lovefest Burning Cherry | 48

مزيج قوي ودافئ من النغمات الخشبية والفاكهية والفانيلا لبصمة عطرية قوية وغنية.

 

 

 

كلمات مفتاحية

Kayali

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا