هبة قطب توضح تأثير السكر على الانتصاب عند الرجال

هبة قطب توضح تأثير السكر على الانتصاب .. دكتورة العلاقات الزوجية أطلت على الجمهور من خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، ومن المتعارف عنه جرأة الدكتورة في الحديث عن العلاقات الزوجية بشكل عام وعن كل ما يخص العلاقة الحميمة على وجه التحديد، وقد قامت بالرد على كافة التساؤلات الصادرة عن الإعلامي عمرو أديب والتي تخص الأمراض التي تؤثر على القدرة الجنسية عند الرجال وغيرها من الأسئلة التي تخص ذلك الأمر.

هبة قطب تؤكد على تأثير السكر على الانتصاب

أكدت الدكتورة هبة قطب خلال حلولها ضيفا على برنامج الحكاية مع عمرو أديب على أن داء السكري من بين الأمراض المزمنة التي تؤثر على الانتصاب عند الرجال، خاصة إن كان المريض لا يهتم بالسيطرة على ذلك المرض، مؤكدة على أن المتسبب الرئيسي في حدوث مشكلة ضعف الانتصاب هو الإصابة بالسكري حيث يتسبب ذلك الداء في التهاب الأعصاب الطرفية التي تقوم بالتحكم في العضو الذكري وهو ما يؤثر على ضعفه بشكل كبير خلال العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضًا: هبة قطب في المحكمة الشهر المقبل

هبة قطب تؤكد على تأثير السكر على الانتصاب
هبة قطب تؤكد على تأثير السكر على الانتصاب

كما قامت بتوجيه الكثير من النصائح إلى مرضي السكر والتي من بينها الفحص الدوري للسكر في الدم، بالإضافة إلى إتباع حمية غذائية من شأنها السيطرة بشكل طبيعي على نسب السكر في الدم، فضلا عن تناول الأدوية التي يتم وصفها من قبل الطبيب المعالج في موعدها وعدم التكاسل عن الأمر على الإطلاق من أجل المحافظة على الصحة الجنسية.

هبة قطب تتحدث عن القدرة الجنسية عند السيدات

تطرقت الدكتورة هبة قطب أيضا خلال الحلقة عن بعض الأمور الأخرى والتي تتعلق بالمرأة، والتي من أهمها أن المرأة قد باتت تهتم بالحياة الجنسية عن السابق وأن الكثير من السيدات يتسائلن عن فارق العمر بينها وبين الزوج.

هبة قطب تتحدث عن القدرة الجنسية عند السيدات
هبة قطب تتحدث عن القدرة الجنسية عند السيدات

 

 وهل سيظل الزوج بنفس القدرة بعد وقت معين، كما أشارت خلال الحلقة إلى أن المرأة تصبح في كامل نضارتها خلال الفترة ما بين 40 وحتى 50 عاما وأن القدرة الجنسية ومتطلباتها تزيد بشكل ملحوظ خلال تلك الفترة تحديدا، وعلى الرغم من إنقطاع الدورة الشهرية لدى البعض في ذلك العمر إلا أن هذا لا يؤثر على رغبتها على الإطلاق.

يمكنك أيضا قراءة More from author