ماكياج الأساس المثالي باللون الطبيعي

تعترف بوبي بروان أخيرا بسرها فتقول: ” Skin Foundation Stick” هو سري، أستخدمه عند التصوير، وخلال أسبوع الموضة، على النساء العاديات الحقيقيات وعلى نفسي، وخاصة خلال تنقلي، يبدو رائعا على جميع أنواع البشرة بمختلف ألوانها، ويمكن تطبيقه على كامل الوجه أو يستخدم من أجل لمسات تعديل الماكياج حيث الحاجة. فهل من سبب لأن يكون إلا رائعا؟.

تعيد Bobbi Brown تقديم ماكياج الأساس foundation stick الأيقوني لابتكار مظهر بشرة عصري طبيعي ومنتعشن عندما أطلق Foundation Stick من Bobbi Brown لأول مرة عام 92 أحدث ثورة في صناعة الجمال كونه كان ماكياج الأساس المصحح للون البشرة الأول من نوعه على الإطلاق بتركيبة كريمية تشبة البشرة، وبعد مضي 20 عاما، أعادت بوبي ابتكار تركيبته مع Skin Foundation Stick الجديد وهو نسخة محدثة من التركيبة الأيقونية نفسها والعبوة السابقة .

توفر هذه التركيبة الجديدة أساسا شفافا متعدد الطبقات، يتيح الحصول على الون المثالي المطابق للون البشرة، تركيبته الجديدة والخفيفة تنساب بسلاسة على البشرة بجميع أنواعها لتمنحها تغطية فابلة للبناء وخالية من العيوب وتخفف من مظهر المسام وعيوب البشرة لتضفي عليها لمسة نهائية طبيعية ومصقولة.

يتكيف Skin Foundation Stick بذكاء مع احتياجات البشرة حيث يتحكم بالزيوت فيها ويمنح البشرة الجافة الترطيب اللازم. إنه مقاوم للماء والتعرق والرطوبة ويمنح البشرة تغطية بلون طبيعي تدوم طوال اليوم.

وعلاوة على ذلك، يتميز بأنه غاية في التنوع وسهولة الحمل، ما يسهل عليك الحصول على خامة بشرة صحية ومنتعشة. 

 

أساس شفاف مبتكر يوفر طبقات متنوعة من البودرة المعدنية الطبيعية الشفافة الجديدة الإهليليجية الشكل وصباغ اللون التي تسمح بمرور مزيد من الضوء لتمنح البشرة تغطية كاملة طبيعية ومثالية أكثر.

المستحلبات والبودرة بنسبة مثالية تعطي تركيبة سلسة تنساب على البشرة – تمتزج بنعومة وتناسق بدون أن تسبب الجفاف أو زيادة في الزيوت يساعد كل من مستحلب الزيتون وزبدة الشيا التركيبة على الذوبان والامتزاج بسلاسة مع البشرة لتمنحها مظهرا مصقولا ومتناسقا، ويمكن أن يطبق Foundation Stick على كامل الوجه أو يستخدم للقيام بلمسات تعديل للماكياج في المناطق المرغوبة. بعد ترطيب البشرة، يمسح بخفة على الجبين والخدود والأنف والذقن. يمرغ نحو الخارج باستخدام أطراف الأصابع، أو الإسفنجة لأو فرشاة ماكياج الأساس. لجميع أنواع البشرة—من الدهنية إلى الجافة.

كلمات مفتاحية

Bobbi Brown

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا