شاهد رحلة هنا الزاهد إلى البطولة المطلقة

تستعد هنا الزاهد لخوض الكثير من البطولات السينمائية المطلقة لأول مرة في تاريخها الفني خاصة بعد نجاحها الملحوظ في آخر الأعمال الدرامية التي قامت بها مؤخرا خاصة مسلسل حلوه الدنيا سكر، أما بالنسبة إلى رحلة هنا الزاهد إلى البطولة المطلقة فقد تمت تلك الخطوة بعد خوض الكثير من الأعمال التي قدمتها الفنانة على الشاشة على عكس التيار السينمائي المعروف وذلك كي تثبت الفنانة حضورها وتجربتها التي جعلت منها أحد أبرز نجوم الوطن العربي في الفترة الأخيرة. 

رحلة هنا الزاهد إلى البطولة المطلقة

تستعد الفنانة هنا الزاهد لأول بطولة مطلقة لها في عالم السينما حيث تستعد الفنانة حاليا بالتحضيرات الخاصة بذلك العمل السينمائي الذي يعتبر واحدًا من أول البطولات للفنانة وهذا العمل من إنتاج شركة السبكي، حيث صرحت الفنانة بأن هذا العمل السينمائي هو الخطوة الأولى نحو البطولة المطلقة وذلك بالتأكيد بعد مجموعة من الأعمال تم عرضها بالفعل وتلك الأعمال قد تنوعت ما بين الكوميدي والرومانسي والأكشن حيث تعاونت الفنانة في تلك الأعمال مع باقة كبيرة من ألمع النجوم في الوسط الفني. 

 

رحلة هنا الزاهد إلى البطولة المطلقة

أعمال هنا الزاهد السينمائية بين التشويق والدراما

هناك فيلم (عقدة الخواجة) وهو واحد من أبرز الأعمال السينمائية للفنانة هنا الزاهد حيث شاركت في دور البطولة، إن قصة هذا الفيلم تدور في إطار رومانسي ودرامي وبالتالي فإن الفيلم قد تم تسجيل الحضور الأول للفنانة كبطلة ثانية في العمل السينمائي.

شاركت هنا الزاهد في هذا الفيلم الفنان القدير حسن الرداد وبعده النجاح الساحق لهذا الفيلم فذلك العمل قد أعتبر دافع قوي للفنانة في المجال السينمائي خاصة بعد التجربة الأولى لها في فيلم خطه جيمي عام 2014.

أما فيلم عقده الخواجه فقد تم بعد فيلم( بني آدم) مع الفنان يوسف الشريف حيث نجحت الفنانة في إثبات موهبتها الفنية من خلال كل تلك الأعمال.

ومؤخرا قامت هنا الزاهد بالعمل مع زوجها الفنان أحمد فهمي لعمل سينمائي تحت عنوان مستر إكس) وسوف يتم عرضه بعد عدة أسابيع وذلك هو أول عمل سينمائي يجمع بينها وبين زوجها.

 

رحلة هنا الزاهد إلى البطولة المطلقة