فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر!

فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر أعلنت مجموعة فولكس فاجن في يوم سابق من هذا الأسبوع عن بيان رسمي أسفر بحدوث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتحديد تويتر، كما أسفر عن خسائر فادحة قابلة للزيادة في الأيام القابلة، حيث تم حصر الخسائر في وقتنا الحالي إلا أن وصلت لمقدار 4 مليون دولار لمنصة تويتر بصدد هذا البيان.

فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر 

تعلق فولكس فاغن جميع إعلاناتها على تويتر، حيث يضم هذا الإعلان إيقاف النشاط التجاري لمجموعة فاكس فيجن علي منصة توتير، المتمثل في الإعلانات المدفوعة والتي كانت تطرحها المجموعة على منصة تويتر.

كما قالت فاكس فيجن “أن هذا البيان بشكل مؤقت، ولن يتم تطبيقها بشكل نهائي، بل ترقبوا منا العودة إلى ممارسة نشاطنا مرة أخرى على تويتر إلى حين تلقي بيان رسمي منا بهذا الأمر”.

 كما جاء هذا البيان بالتحديد عقب تولي إيلون ماسك إدارة منصة تويتر بالتحديد.

 

فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر

خسارة تويتر من إعلان فولكس فاغن تعليق جميع الإعلانات 

أدلى إيلون ماسك أخبار تنم عن خسائر فادحة قد تعرضت لها منصة تويتر وتصل إلى قدر 4 مليون دولار بشكل يومي وقد تكون قابلة للزيادة في الأيام المقبلة وذلك عقب الإجراء الذي اتخذته مجموعه فاكس فيجن.

طبيعة العمل لدى شركة فاكس فاغن 

 تمتلك شركة فاكس فيجن مجموعة متنوعة من أكبر ماركات السيارات الحديثة مثل سكودا، إضافة إلى قائمة متنوعة من السيارات الحديثة الأخرى، كما تصنف فاكس فيجن كأكبر شركة متخصصة في تصنيع السيارات داخل أوروبا.

 

فولكس فاغن تعلق جميع إعلاناتها على تويتر

لماذا اتخذت شركة فاكس فاغن هذا الفرار 

أضاف فاكس فيجن” لم نتخذ هذا القرار إلا عندما شعرنا بالخطر، فوجود إيلون ماسك كمدير لمنصة تويتر يمثل خطراً كبيراً على علامتنا التجارية، حيث يمتلك شركة لتصنيع السيارات ويعتبر من أكبر المنافسين لنا، ولكن ما زلنا نترقب الوضع آملين علي حدوث أي تغيرات تمكننا من ممارسة نشاطنا من جديد على منصة تويتر”.

كما قالت أيضاً” أن الخسائر لن تقع علي إيلون ماسك فقط، بل أن منصة تويتر تمثل جانب تسويقي هام جدا بالنسبة لنا، ولا يمكننا الاستغناء عنه، ولكن ترقبوا منا العودة مرة أخرى في وقت لاحق، وذلك عقب أن نجري دراسة لتحديد مجريات الأمور في وقت لاحق”.