أجمل تشكيلة موديلات ساعات يد مزينة بالأحجار الكريمة لخريف وشتاء 2022

تعتبر الساعات النسائية من أجمل موديلات ساعات يد مزينة بالأحجار الكريمة، وتعتبر ضرورية لمظهر السيدة التي تبحث عن التميز والأناقة، الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة هي الخيار الأمثل لإكمال المظهر بأناقة خلال موسم خريف 2022.

 من المدهش تنسيق تصميمات المجوهرات المرصعة بالألماس مع الساعات المزينة بالأحجار الكريمة الفاخرة، للحصول على مظهر مثالي بعيدًا عن التكرار والكلاسيكية.

الساعات المزينة بالأحجار الكريمة

هنا، اخترنا مجموعة مختارة من موديلات الساعات النسائية المرصعة بالأحجار الكريمة والتي تتناسب مع إطلالات موسم خريف 2022، ساعة فان كليف أند آربلز المصنوعة من عرق اللؤلؤ ساعة فان كليف أند آربلز المصنوعة من عرق اللؤلؤ.

لا غنى عنها لتنسيق الإطلالات اليومية البراقة والمتطورة، فقد قدمت دار فان كليف أند آربلز ساعة Alhambra، المصممة بعلبة من الذهب الأصفر مرصعة بـ 44 ماسة دائرية تزن 0.62 قيراطًا، الميناء مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض، تاج من الذهب الأصفر، وسوار من الساتان باللون الأزرق الداكن، وإبزيم من الذهب الأصفر.

 اقرأ أيضًا: موضة الجمبسوت الاسود الفاخر

موديلات ساعات يد مزينة
موديلات ساعات يد مزينة

ساعة بولغري من عرق اللؤلؤ

قدمت بولغري العديد من التصاميم الجذابة لساعات عرق اللؤلؤ، وأحببنا ساعة الكوكتيل Allegra، التي جاءت بتصميم لا يقاوم في ابتكار حيوي ورائع، الساعة مرصعة بعلبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وميناء من عرق اللؤلؤ.

 في حين أن العلبة مرصعة بـ 84 ماسة قطع بريانت (حوالي 2.27 قيراط) واثنين من السترينات المختلطة (حوالي 1.60 قيراط) جمشت بقطع كابوشون (2.52 قيراطًا) ، حجر زبرجد ناعم (حوالي 1.29 قيراطًا)، توباز أزرق بقطع كابوشون (حوالي 3.06 قيراطًا).

 واثنان من الرودوليت المختلط (حوالي 2.25 قيراطًا) ماسات ذات 12 رأسًا سوار من جلد التمساح الأزرق، مع إبزيم أرديلون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

ساعة بولغري من عرق اللؤلؤ
ساعة بولغري من عرق اللؤلؤ

 

ساعة بوشيرون المصنوعة من عرق اللؤلؤ

لإلقاء نظرة مرحة وجذابة، قدمت Boucheron ساعة Epure Tourbillon Fuchsia، التي جاءت بتصميم ملون لافت للنظر، مع ميناء أزرق فاتح من عرق اللؤلؤ وعلبة مستديرة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصع بالألماس، بينما المينا مرصع بالأحجار الكريمة الملونة.

 تصميم جذاب على شكل ورود محمرة تتدلى من الفروع وأوراق الشجر الخضراء، وسوار الساعة مصمم من جلد التمساح الأرجواني، بتصميم يتناسق مع الألوان الجذابة للمينا، لإطلالة أكثر حيوية وجاذبية.