مدن سياحية في إسبانيا تلائم عطلات الخريف

تعتبر إسبانيا من أجمل البلدان التي يمكن اللجوء إليها في العطلة والتي يوجد بها الكثير من المعالم السياحية والترفيهية للذهاب إليها ولا تقتصر فقط على السكن بها، وكانت واحدة من المدن التي فازت بالمرتبة الرائعة والبلدان الأكثر جمالاً في العالم من حيث زيارة السياح والذهاب إليها، وفيما يلي سنتعرف على مدن سياحية في إسبانيا تلائم عطلات الخريف.

 أهم مدن سياحية في إسبانيا

نقدم إليك أبرز الواجهات السياحية التي يمكنك استيطانها بأسبانيا، وتتمثل في الآتي:

 جامع قرطبة 

يرجع أصل جامع قرطبة الرومانيين حيث شيدوه متحف روماني الذي تميز بجمال بنائه وروعته والذين تفننوا في تصميمه والذي يتميز بالأسوار العالية الجميلة المنسقة، ومن ثم بعد ذلك أصبح كنيسة الرومانيين وتحول إلى المسجد القرطبي، وحتى الآن يحتفظ بجزء كبير جدا من البناء الأصلي أيام الرومان.

 

 بنبولة

هناك بعض الأشخاص يتفننون في مشاهده صراع الثيران أو الاشتراك في المسابقات وخوض التجربة، لذلك من المؤكد الذهاب إلى بنبولة للاستمتاع بمشاهدة اروع مسابقات للثيران ولا تقتصر فقط على المسابقات بس تجري الثيران في أنحاء مدينة بنبلة ويستمتع السكان بمشاهدة الثيران المضحكة.

لاكونشا

يعتبر هذا الشاطئ من أجمل شواطئ اسبانيا لموقعه المتميز ومنحدرات القوية، يقع هذا الشاطئ على جنوب إسبانيا، وهذه فرصة جيدة للأشخاص الذين يتمتعون بركوب الأمواج للذهاب إلى شاطئ لاكونشا، ومن الجميل في هذا الشاطئ مشاهدة الشعب المرجانية في أعماقه والتمتع بالنظر إليها.

مدن سياحية في إسبانيا

اشبيلية

من أجمل الاماكن الموجودة في إسبانيا التي تستحق الزيارة، فهي من قديم الزمان التي أنشأها القدماء العرب والتي تتمتع بأسوارها العالية ومناظرها الخلابة، وكان قطر إشبيلية هو مقر الحكم في إسبانيا قديما، والذي أنشأ في القرن الثامن ويتمتع الطراز العربي الجميل لذلك يعتبر من أهم مدن سياحية في إسبانيا تلائم عطلات الخريف.

 سرقسطة

تعتبر سرقسطة من أهم الوجهات السياحية في إسبانيا والتي تمثل أهم معالم إسبانيا القديمة حيث كانت تضم أهم كنيسة كانت تعرف في أيام القدماء العرب والتي بالفعل شهدت الكثير من الحضارات التاريخية القديمة، وكان يوجد بها أيضا كنيسة سان بابلو التي كانت تضم اسوار عالية وكان يذهب إليها الكثير من الناس للعبادة.