أفراد العائلات الملكية الذين ظهروا في برامج واقعية .. من هم؟

ظهور العائلات الملكية في العادة هو ظهور رسمي يقتصر على القليل من اللقاءات الإعلامية والأفلام الوثائقية ولكن الثير للدهشة هو ظهور بعض أفراد العائلات الملكية  في برامج واقعية،  ويعود سبب الدهشة بأن القواعد الملكية الصارمة التي تضع القيود على تصرفات أفراد العائلة الملكية وعلى تصرفاتهم، ورغمًا من ذلك منهم من ظهر أكثر من مرة، من ضمنهم الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا وأيضاً ميغان ماركل. 

الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا

ظهر الملك تشارلز من قبل في العديد من اللقاءات في البرامج الواقعية، في عام 2013 قد شارك في البرنامج الشهير Countryfile على شبكة قنوات بي بي سي، وذلك للإحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لظهور البرنامج، وظهر مجدداً الملك تشارلز وزوجته الملكة كاميلا عام 2018 في نفس البرنامج للاحتفال بالذكرى الثلاثين لظهور البرنامج، ويهتم البرنامج بالزراعة وتنمية المجتمعات الريفية والذي يعد من اهتمامات الملك تشارلز، كما أنه في هذا العام قد ظهر أيضاً الملك تشارلز في البرنامج الشهير The Repair Shop.

 

أفراد العائلات الملكية

ميغان ماركل

ميغان ماركل تعد من أحد الأفراد التي انضمت مؤخراً إلى العائلة المالكة البريطانية بعد زواجها من الأمير هاري، والتي كانت تعمل في السابق كممثلة في هوليوود، وكانت قد ظهرت قبل انضمامها إلى العائلة المالكة البريطانية في العديد من البرامج الواقعية أولهم كان البرنامج الشهير Deal or No   Deal في عام 2006.

كما أن ميغان ماركل تعد الآن برنامج إذاعي يسمى Archetypes، وقد استضافت خلال إحدى الحلقات النجمة باريس هيلتون Paris Hilton، واعترفت خلال الحلقة بأنها لم تسعد كثيرا بمشاركتها في برنامج “deal or no deal” لاعتمادها على المظهر الخارجي والقليل من المضمون على حد وصفها.

 

مايك تيندال وزوجته زارا تيندل

مايك تيندال وزوجته زارا تيندل قد ظهرت في العديد من البرامج الواقعية بعد الحصول علي إذن من الملكة إليزابيث، قد ظهرا في البرنامج الشهير المتخصص في السيارات Top Gear في عام 2019، كما ظهرا عام 2015 في البرنامج البريطاني The Jump، كما ظهرا في وقت أخر من نفس العام في البرنامج الواقعي Bear Grylls Mission Survive. 

كما أعلن مؤخراً مايك تيندال عن إنضمامة للموسم الجديد من البرنامج الشهير I’m a Celeb بجانب العديد من المشاهير بينهم المغني الشهير بوي جورج Boy George والإذاعي كريس مويلز Chris Moyles والممثلتين جيل سكوت Jill Scott وأوليفيا أتوود Olivia Attwood.

 

 أفراد العائلات الملكية