أشهر المعالم السياحية في قطر تستحق الزيارة

تعتبر قطر من أشهر البلدان التي يلجأ إليها الناس للسياحة والاستمتاع بالأجواء فيها، حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية والترفيهية التي تجذب الناس للذهاب إليها، حيث أنها بها معالم تاريخية شهيرة يتطلع إليها الناس لمعرفة تاريخها الحضاري.

والان سوف نعرض لكم اهم المعالم السياحية الترفيهية في قطر والتي لا شك في أنها ستجذبكم إليها.

أشهر المعالم السياحية في قطر

سنتعرف فيما يلي على قائمة تضم أجمل الأماكن الترفيهية في قطر وتتمثل فيما يلي:

 كورنيش قطر

يعتبر من اهم المعالم الموجودة فيها وأنه من الأساسيات التي يضع السياح في مخططهم الذهاب إليه بمنظره الخلاب، ويكون هناك شواطئ للتنزه والجرب واللعب سواء للأطفال او الكبار للاستمتاع.

حيث يكون امتداد هذا الشاطئ هو ٩ كيلومترات على الخليج العربي، ويمكن للسياح الاستمتاع بمشاهدة الشروق والغروب من كورنيش قطر حيث أنه يعتبر من أجمل الأشياء التي يستمتع بها السياح، ولا سيما قضاء الأوقات الممتعة برفقة العائلة.

 

 اكوا بارك

يوجد بها جميع الألعاب التي تجذب إليها الأطفال والتي بالكاد تكون ممتعه لهم، ووجود الألعاب المائية ووجود جميع الألعاب لجميع الأعمار، حيث يبلغ عدد الألعاب فيها أكثر من١٢ لعبه، حيث يبلغ مساحة مدينة الملاهي ما يقارب ٦٠ متر وهذه تعتبر مساحة كبيرة جدا لكي يستمتع الزوار بالملاهي واللعب.

حديقة حيوان الدوحة

حيث يوجد بها الكثير من الحيوانات من شتى الأنواع وتعتبر من أكثر الأماكن التي يحبها الاطفال لأنهم يستمتعون باللعب مع الحيوانات والتصوير معهم وإطعامهم، حيث تضم ما يقارب من ١٦٠ حيوان منهم الطيور والزواحف.

 

أشهر المعالم السياحية في قطر

مملكة علاء الدين

يوجد بها جميع الألعاب التي يستمتع بها الصغار ووجود العديد من الشخصيات الكرتونية، ويوجد بها أيضا الرسم على الوشوش وتعتبر من أكثر الأشياء الممتعة للأطفال، حيث أنشئت هذه الحديقة عام 1996، ويوجد بها حرف يدوية للذين يتقنون هذه الحرفة فإنها ستكون الاختيار المناسب.

 

سيرك لاند

يضم هذا السيرك الكثير من الألعاب المرعبة المضحكة للأطفال حيث تحتوي على الكثير من المرح ويوجد هناك بعض المحلات والمولات التي يمكن التسوق فيها ويوجد بها بعض المطاعم لكي تستريح فيها العائلة بعد يوم طويل، وتحتوي ايضا على صالات لعرض الأفلام الكرتونية والاستعراضات الفنية.