برنامج جديد للتخلص من السموم في كلينيك لا برايري

أطلقت «كلينيك لا برايري»، المجموعة الصحية الفاخرة ووجهة الرفاهية الشهيرة، برنامجًا جديدًا في إطار جهودها المستمرة لتقديم نهج شامل مبني على أسس علمية لاستعادة التوازن الداخلي وتحقيق السعادة.

يجمع البرنامج بين أربع ركائز أساسية للإرتقاء الصحي وضمان طول العمر، وهي: اللياقة البدنية والغذائية والعافية والطبية، تحت إشراف خبراء طبيون مؤهلون، بهدف الإنطلاق نحو نمط حياة أكثر صحة وعافية.

يضمن برنامج Detox Reset “ديتوكس ريسيت” الجديد كليًا الذي تمتد مدة دورته على مدى خمسة أيام، سهولة التسجيل وإعادة شحن النشاط التي نحن بأمس الحاجة إليها. إذ يركز هذا البرنامج على تنقية الجسم والعقل بإعتماده على أسس علمية دقيقة، واتباع نظام غذائي مدروس بعناية للتخلص من السموم بالجسم، وتقديم النصح لضمان الإستفادة الغذائية من المكونات الأساسية واتباعها في نظام روتيني يومي في المنزل.

رحلة التغيير نحو الأفضل

يكشف برنامج Detox Reset “ديتوكس ريسيت” الجديد عن الحالة الصحية للعقل والجسم من خلال إجراءات تشخيصية وعلاجية معتمدة. مع التركيز على توفير الأساليب الطبيعية لتنقية الجسم والعقل والعادات الغذائية لتعزيز ميكروبيوم الأمعاء، كما سيعزز البرنامج الإحساس بالانجاز والرضا لدى الضيوف من خلال توفير راحة الجسم وإعادة التوازن العقلي.

تفاصيل البرنامج

يلتزم برنامج Detox Reset “ديتوكس ريسيت” في «كلينيك لا برايري» بالركائز الأربع للإرتقاء الصحي وضمان طول العمر. وتشمل هذه الركائز الأربعة الرئيسية مجموعة متنوعة من الجلسات العلاجية والخدمات الجديدة:

  • الركيزة الطبية: يقدم البرنامج تقييماً صحياً شاملاً بدعم من طبيب استشاري متخصص، وإجراء تحاليل الدم، وفحص المعادن الثقيلة، واختبار مكونات الجسم
  • الركيزة الغذائية: التركيز على نظام غذائي للتخلص من سموم الجسم من خلال تحديد وجبات مضادة للالتهابات، وإجراء تقييم التغذية السريرية، واستشارة اخصائي التغذية لوضع خطة غذائية شخصية وضمان الاستمرار بها، بالاضافة إلى توفير جرعات من الأعشاب السويسرية اليومية، والمكملات الغذائية الصحية الشاملة
  • ركيزة العافية: تقدم «كلينيك لا برايري» ثلاث جلسات تدليك للتخلص من السموم، وجلسة العلاج بالتبريد، وإزالة السموم الخلوية للوجه، وجلسات تقشير ولفافه الجسم، وجلسات تطهير السموم من خلال تقنية القبة العلاجية عن بعد
  • ركيزة اللياقة البدنية: تتكون من جلسات تنشيط الحركة البدنية مع مدرب محترف، وتعزيز عملية الأيض بهدف التخلص من السموم وجلسات التدريب على التنفس، واليوغا، وممارسة المشي الجبلي، وجلسات جماعية لإعادة توازن الجسم مع إطلالة خلابة على ضفاف البحيرة

يجمع برنامج Detox Reset “ديتوكس ريسيت” بين هذه الركائز الأربعة للتخلص من السموم وتنشيط قدرة الجسم على الشفاء الطبيعي، وتعزيز الطاقة، واستعادة التوازن الداخلي، وبدء نمط حياة أكثر صحة والاستمرار بها.

عملية التخلص من السموم

سيعمل الخبراء المؤهلين خلال البرنامج، مع الضيوف لتحفيز دفاعات الجسم للتخلص من السموم من خلال إعادة توازنه ودعم استقرار حالته. كما سيستفيد الضيوف من الخبرات الغذائية الأساسية المتوفرة التي تنظم وتوازن مسارات التمثيل الغذائي للمساعدة في التحول الحيوي للسموم وبالتالي التخلص منها.

سيقوم برنامج Detox Reset “ديتوكس ريسيت” بنشر الوعي بين الضيوف من خلال نهج مبني على أسس علمية، حول اتخاذ القرارات الغذائية الصحيحة لدعم وظائف الكبد، أكبر عضو داخل الجسم والذي يلعب دوراً مهماً في عملية التخلص من سموم الموجودة في الدم، وقدرته على انتاج العصارة الصفراء الضرورية لهضم الدهون، بالإضافة إلى قدرته على تفكيك الهرمونات، وتخزين الفيتامينات والمعادن والحديد.

قال سيمون جيبرتون، الرئيس التنفيذي لشركة «كلينيك لا برايري»: “أردنا من خلال Detox Reset “ديتوكس ريسيت” الجديد، تقديم برنامج ذات مده أقصر حيث يفتح المجال أمام الضيوف للإشتراك به في أي يوم من الأسبوع، وعلى عكس برنامج التخلص من السموم الرئيسي الموجود لدينا حيث يجب أن يصل الضيوف يوم الأحد، مع ضمان الحفاظ على مبادئ «كلينيك لا برايري» الأساسية القائمة على أسس علمية. يعمل خبراؤنا في مجال التغذية والصحة مع الضيوف، على طول فترة الإقامة التي تمتد على مدى خمسة أيام، للبدء في مسيرة التغير نحو الأفضل لاستعادة التوازن الداخلي وتحقيق السعادة والحفاظ عليهما، مما يوفر الأسس لبدء أسلوب حياة أكثر صحة وعافية. كل ذلك في أجواء «كلينيك لا برايري» في وسط الطبيعة الخلابة.”

 

كلمات مفتاحية

كلينيك لا برايري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا