هل تُغني شاكيرا في افتتاح مونديال قطر 2022 مع فرقتي Dua Lipa وفرقة BTS

شيعت الكثير من الأنباء في الفترة الأخيرة والتساؤلات والتي تتمحور حول هل تُغني شاكيرا في افتتاح مونديال قطر 2022 مع فرقتي Dua Lipa وفرقة BTS وذلك بما توافق مع ما أطلق من خلال صحيفة ماركا الإسبانية عن تواجدها بل بأنها سوف تفتتح المونديال بأغنية رائعة برفقة كلاً من الفرقتين الشهيرتين فما هي حقيقية الأمر؟

هل تُغني شاكيرا في افتتاح مونديال قطر 2022

على الرغم من الأنباء المتداولة عن تواجد السوبر ستار شاكيرا في الافتاح الخاص بالمونديال الخاص بدولة قطر لعام 2022 مع اثنين من أشهر الفرق حول العالم إلا أن الفيفا لم تقم بالتصريح عن أي أسماء حتى وقتنا هذا.

وسيظل الأمر مجهولاً حتى يتم الإعراب بشكل رسمي عن هذا الخبر من قبل الفيفا ولكن ما أثار الجدل بأن هناك العديد من الصحف الشهيرة أطلقت أسماء المشاركين مما وضحنا وهم شاكيرا وفرقتي Dua Lipa بالإضافة لفرقة BTS ونحن في انتظار التأكيد.

شاكيرا في افتتاح مونديال قطر 2022
شاكيرا في افتتاح مونديال قطر 2022

موعد احتفالية كأس العالم 2022

وهذه الأنباء رافقت التساؤلات التي أثيرت حول الموعد الخاص باحتفالية كأس العالم لعام 2022 ميلادية حيث أن هذه ليست المرة التي تقوم فيها شاكيرا بالغناء في احتفالية كأس العالم، حيث أنها قامت بالغناء في كأس العالم المقام في جنوب أفريقيا والموافق لعام 2010 ميلادية.

 وشاركت بأغنية واكا واكا كذلك قامت بذلك في عام 2006 وكانت في ألمانيا ومن المقرر افتتاح كأس العالم 2022 في تاريخ 20/11/2022 ميلادية وذلك في استاد البيت وهذا بمدينة الخور التي تقع شمال دولة قطر في تمام الساعة 7:00.

اقرأ أيضًا: تكهنات حول حفل أفتتاح بطولة كأس العالم

موعد احتفالية كأس العالم 2022
موعد احتفالية كأس العالم 2022

شاكيرا والرد على غنائها في افتتاح كأس العالم

لم تصدر شاكيرا أي رد على ما يتم تداوله عن غنائها في افتتاح كأس العالم 2022 ميلادية حيث أنها لم تؤكد ولم تنفي هذه الأنباء حيث أنها تشارك في الفترة الأخيرة مراحل العلاج الفيزيائي التي تقوم به بنفسها لوالدها حيث أنها تساعده في تخطي تلك الفترة الأليمة.

وقد ظهرت بشكل مؤثر جداً وهي تقبل قدم والدها وهي تبكي ومتأثرة بمرضه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهذا أثر كثيراً في متابعيها وتداولوا المقطع التي ظهرت فيه داعيين له بالشفاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author