c

مصير أبناء شاكيرا وبيكيه بعد الوصول إلى إتفاق على الحضانة

مصير أبناء شاكيرا وبيكيه

توصل لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه والمطربة الكولومبية شاكيرا إلى إتفاق بشأن حضانة طفليهما، وذلك بعد الإعلان عن الإنفصال بسبب وجود مشاكل بين الثنائي، وعلى الرغم من أن بيكيه قد أكد أنه سوف يقوم برفع قضية بشأن الحضانة بعد أن قامت شاكيرا بالانتقال بأطفالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية حتى تكن بجانب أصدقائها وأسرتها، ولكن تفاجئ المتابعين بوصول الطرفين إلى أتفاق بشأن ما يتعلق بالأطفال.

بيكيه يتناول عن حضانة أطفاله لشاكيرا

أكدت الأخبار على أن اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه والذي حصل على تعاطف كبير من قبل الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك خلال إلقاء خطاب إعتزاله لكرة القدم قد قام بالتنازل عن حضانة طفليه ميلان وساشا لحبيبته السابقة شاكيرا.

اقرأ أيضًا: إلغاء الموسم الخامس من مسلسل “Westworld”

بيكيه يتناول عن حضانة أطفاله لشاكيرا

بيكيه يتناول عن حضانة أطفاله لشاكيرا

مؤكدا على أنه يتجنب الدخول في منازعات قانونية وقد أتي ذلك القرار بعد الإجتماع العائلي الذي حضره اللاعب مع محامي الطرفين وقد تم التأكيد خلال ذلك الاجتماعي على تسوية جميع الخلافات خارج قاعات المحاكم.

بيان شاكيرا وبيكيه عن تسوية خلاف الحضانة

قام كل من شاكيرا وبيكيه بالإعلان وبشكل رسمي عن الوصول إلى تسوية بشأن حضانة طفليهما ميلان وساشا وقد ورد في البيان الصادر عن الثنائي ما يلي:

 “لقد وقّعنا اتفاقية حضانة للأطفال، هدفنا الوحيد هو توفير أقصى درجات الأمن والحماية لهما ونأمل أن يتمكنوا من مواصلة حياتهم في بيئة آمنة وهادئة”

 مؤكدين على أن المحامين المشاركين في تلك التسوية قد قضوا ما يقرب من 12 ساعات من أجل الوصول إلى تلك القرارات الهامة.

بيان شاكيرا وبيكيه عن تسوية خلاف الحضانة

بيان شاكيرا وبيكيه عن تسوية خلاف الحضانة

بيكيه يضحي بحضانة أطفاله من أجل سعادتهم

أكدت التقارير على أن جيرارد بيكيه قد قام بتضحية كبيرة من أجل طفليه، فمن المقرر أن تقوم شاكيرا بالإنتقال إلى ولاية ميامي مع بداية العام الجديد، على أن تقوم الفنانة بقضاء عيد الميلاد في إسبانيا.

 سوف يقوم بيكيه بتوديع طفليه وتحمل مصاعب الفراق حتى لا يتعرضوا إلى المزيد من المشاكل حال الوصول إلى المحاكم، يذكر أن اللاعب قد أقدم على إعتزال كرة القدم مساء يوم السبت الماضي بعد مباراة فريقه مع ألميريا وقد قام ناديه بعمل حفل كبير من أجل توديع اللاعب للجماهير.

كلمات مفتاحية

بيكيه بيكيه يضحي بحضانة أطفاله شاكيرا شاكيرا وبيكيه مصير أبناء شاكيرا وبيكيه

مقالات ذات صلة