مجموعة سيارات رولز رويس التي تمتلكها عائلة أمباني

اشتهر واحداً من أكبر رجال الأعمال بالهند وهو “موكيش أمباني” وأسرته بثرائهم الفاحش على مستوى العالم، بالإضافة لذلك أن لديهم واحدة من الهوايات التي يجهل عنها الكثيرون وهي حصد مختلف أنواع السيارات، فقد احتوى كل جراج خاص بهم على باقة متنوعة ومميزة من  سيارات رولز رويس التي تتميز بالمئات، ووفقاً لمختلف التقارير التي تم إصدارها مؤخراً أن تلك السيارات تتعدى المائة متضمنة في ذلك السيارات المميزة وهي “رولز رويس”.

رولز رويس بجراج أمباني

كما ظهر أمباني وعائلته بالسيارة الخاصة بهم وهي “بنتلي بنتايجا” أعتقد البعض أنها أحد السيارات ذو الدفع الرباعي الأقرب لقلوب العائلة.

ولكن الجدير بالذكر أن السيارة “بنتلي” هي واحدة من سيارات “رولز رويس” حيث امتلكت منها العائلة ما يعادل نحو أربع سيارات.

رولز رويس بجراج أمباني
رولز رويس بجراج أمباني

ظهور مميز لعائلة أمباني بسيارة رولز رويس

وفقاً لآخر الأخبار التي تم إصدارها من قبل أحد المواقع الشهيرة وهو “CS12 VLOg” أن عائلة أمباني امتلكت في الفترة الأخيرة احد  أبرز الموديلات التابعة لسيارة “رولز رويس” وهي الأغلى في الثمن على مستوى العالم، حيث تم تصنيعها بإيطاليا، وقد شاهد البعض السيارة عندما استلمتها أسرة أمباني في أحد الأوقات المتأخرة بالليل ولكن لم يعرف اللون الخاص بها.

وصلت السيارة وسط حراسة مشددة تتضمن أكثر من سيارة مصفحة منها أبرزها المرسيدس، يعتقد البعض أن السيارة ملونة باللون الأحمر الداكن.

 اقرأ أيضًا: بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400

عائلة أمباني بسيارة رولز رويس
عائلة أمباني بسيارة رولز رويس

أول من امتلكوا رولز رويس بالهند

خلال سنة 2020، كانت أسرة أمباني أول من قاموا بامتلاك رولز رويس بالهند، حيث كان لونها ذهبي، الجدير بالذكر موجودة بجراج العائلة وتستخدمها في وقت الأحيان.

اقتنت أسرة أمباني ثاني سيارتها من رولز رويس وكان هذا في سنة 2021، حيث كان الموديل الخاص بها هو “بلاك بادج” ولكن تم الإيضاح بعد ذلك أن الموديل الخاص بها قياسي ملونة بالأزرق.

العديد من الرولز رويس بجراج أمباني

يحوي الجراج التابع لأسرة أمباني أكثر من سيارة رولز رويس ابرزهم “Rolls Royce phantom Drophead coupe” حيث تعد من السيارات الباهظة الثمن على مستوى العالم وقد تعدى ثمنها المليون دولاراً.