تعرف لماذا رفضت سحر رامي الزواج بعد رحيل حسين الإمام

تصريح للفنانة سحر رامي في برنامج كلام الناس عن سبب رفضها الزواج بعد رحيل حسين الإمام، تصدرت تلك القصة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ظهورها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس الذي يذاع على قنوات ام بي سي، يذكر أن الفنانة سحر صرحت بمجموعة من التصريحات مثل بداية تعارفها مع الفنان حسين الإمام وقصة زواجهما سوف نتعرف على تفاصيل أكثر عن تلك القصة من خلال هذا المقال.

تصريح خاص في برنامج كلام الناس 

  • الفنانة سحر رامي قد أعلنت عبر برنامج كلام الناس خلال حوارها مع المذيعة ياسمين عز أنها مازالت متزوجة من الفنان حسين الأمام حتى الآن وأنها ترفض فكرة الزواج مرة أخرى .
  • أيضا أضافت الفنانة أنها كانت تحب زوجها بشدة ومازالت تفتقده، بالإضافة إلى أنها تشعر أنه لم يمت.
  • كما أوضحت الممثلة المصرية أن سبب وفاة زوجها حسين الإمام يرجع إلى إصابته بشكل مفاجئ بجلطة في الشريان التاجي.
  • أيضًا من تصريحات تلك الفنانة أنه منذ رحيل زوجها لم تعد تحتفل بعيد ميلادها مثلما كان يحدث في الماضي.
سحر رامي
سحر رامي

قصة زواجها مع حسين الإمام

قد أوضحت الفنانة خلال حوارها مع ياسمين عز مذيعة برنامج كلام الناس عن قصة زواجها من الفنان حسين الإمام أنه رآها مع أبيه ذات مرة وأعجب بها وأخبر والده برغبته في الزواج منها.

أيضًا أضافت الفنانة أنها كانت مع الفنان فؤاد المهندس في مسرحية قسمتي على مسرح الزمالك وكان الفنان حسين الإمام صديق أبناء الفنان الراحل فؤاد المهندس، وعندما اجتمعوا ذات مرة في النادي جاء الحديث عن سحر رامي، وفي تلك اللحظة أخبرهم حسين أنه معجب بها ويرغب في الزواج منها، وهنا أخبروه أيضا باسمها الحقيقي ودورها في المسرحية.

سحر رامي
سحر رامي

استمر زواجهما حوالي ثلاثين عاماً، أما عن وفاة حسين الإمام والتي كانت منذ ثمان سنوات تقول سحر رامي أنه” مشي” ترفض تمام أن تقول بأنه توفي وهذا من شدة حبها له.