الدرعية تتألق بالطرب بنوفمبر 5 من نجوم السعودية 

الدرعية تتألق بالطرب بنوفمبر مع أكثر من حفل غنائي سيشارك فيه كوكبة من نجوم الغناء بالمملكة والعالم العربي، حيث إن حفل ختام فعاليات دورة الألعاب السعودية قد تم الكشف عنه أنه سيقام بالدرعية بمشاركة 5 من نجوم السعودية في حفل واحد، كما أن هناك أكثر من نجم عربي سيشارك في الحفلات التي ستقام ضمن فعاليات موسم الدرعية الذي انطلق في أكتوبر الماضي.

الدرعية تتألق بالطرب بنوفمبر 

استعد الفنان رابح صقر لحفل مميز وجديد بالمملكة العربية السعودية في مدينة الدرعية يوم الثامن من نوفمبر الجاري، وذلك على هامش ختام دورة الألعاب السعودية أبرز الأحداث الرياضية بالمملكة خلال هذه الفترة. 

فالحفل يجمع رابح مع مجموعة من كوكبة الغناء هم الفنان عايض يوسف والفنانة داليا مبارك والفنان بدر الشعيبي والفنانة الشابة زينة عماد. 

الحفل ينطلق في الساعة 8:00 مساء يوم الثلاثاء الثامن من نوفمبر الجاري. 

وقد كشف الفنان بدر الشعيبي عن تفاصيل الحفل من خلال صورة دعائية قام بنشرها عبر حسابه على الإنستغرام فعلق وكتب عليها “شاركونا في حفل ختام أكبر حدث رياضي وطني في المملكة العربية السعودية مع حبايبي الفنانين الغاليين على القلب”.

اقرأ أيضًا: عيد ميلاد رابح صقر ال 58 وعودة نشاطه الفني بعد غيابه بسبب أزمة صحية

 

الدرعية تتألق بالطرب بنوفمبر

حفلات غنائية للنجوم العرب في الدرعية 

موسم الدرعية تم الكشف عبر حسابه الرسمي عن قيام أكثر من حفلة لتتضمن فعاليات الموسم خلال الأيام القادمة. 

حيث إن الفنان البحريني فلبراتشي والمنتج الكويتي دافي ينظمان حفلة غنائية يوم 11 نوفمبر 2022م، وهذا الحفل سيقام على هامش بطولة جولة العالم لكرة السلة. 

وتم الإعلان عن فتح باب حجز التذاكر لهذا الحفل. 

أيضًا موسم الدرعية سوف يكون فيه حفل آخر مميز للثنائي مارسيمبا يوم السبت الموافق 12 نوفمبر. 

حيث نَشرت الصفحة الخاصة بموسم الدرعية عبر حسابها على انستغرام صورة للثنائي وبعض من تفاصيل الحفل الذي يعتبر من ضمن حفلات غنائية مميزة تقام هذه الفترة في مدينة الدرعية السعودية.

اقرأ أيضًا: صور صابرين تعيد حفلات أم كلثوم الغنائية في السعودية

 

الدرعية تتألق بالطرب بنوفمبر