أجمل اللحظات العائلية المميزة للنجوم، صور أعياد ميلاد واحتفالاتهم بنجاح حفلاتهم الغنائية

هذا الأسبوع مميز مع صور النجوم مع عائلاتهم وأبنائهم فكثير منهم قاموا بتسجيل اللحظات الهامة التي جمعتهم معًا، ومن أبرزها الفنانة أصالة نصري مع أفراد أسرتها وذلك في حفلها الأخير بختام فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في مصر، كذلك الفنانة نادين نسيب نجيم مع أبنائها، حيث إن هناك العديد من النجمات والنجوم ممن احتفلوا بمناسبات عديدة ونشروا صور ولحظات عائلية نالت إعجاب متابعيهم على مواقع السوشيال ميديا، فهذه الصور ضمت أجمل اللحظات العائلية المميزة للنجوم فتعالوا نتعرف عليها.

أجمل اللحظات العائلية المميزة للنجوم

جاء هذا الأسبوع بشكل مميز للعديد من الفنانين، حيث ظهرت الصور للكثيرين منهم مع أفراد عائلاتهم بسبب الاحتفالات المختلفة منها الحفلات الغنائية، ومنها الصور العائلية، ومنها الاحتفال بأعياد ميلاد أحد أفراد الأسرة.

أصالة وصور عائلية خطفت الأنظار 

أصالة دائمًا تكون محط أنظار متابعيها ومحبيها في صورها مع أفراد عائلتها، حيث قامت على هامش إحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم في مصر وقامت بأخذ الصور مع عائلتها. 

حيث قد تألقت في الحفل الذي كان بحضور أفراد أسرتها، وفي مقدمتهم الشاعر العراقي فائق حسن زوجها، بالإضافة إلى خالد وشام الذهبي أبنائها، والتوأم آدم وعلي طارق العريان

بينما ظهر أيضًا شقيقها أنس نصري معها.

وقامت شام أبنه أصالة بالتعليق على الصور التي تم نشرها عبر حسابها على انستغرام وكتبت تعليق قالت فيه “الأسرة ليست شيئًا مهما، أنها كل شيء”. 

قد أعجبت الجماهير بالصور وتناولتها بتفاعل واسع، أيضًا لاقت التعليقات من قبل الجماهير والمشاهير الذين علق منهم الكثير عليها مثل الفنانة هدى زاهر والفنانة كندة علوش.

 

أجمل اللحظات العائلية المميزة للنجوم

اقرأ أيضًا: صور شام الذهبى ابنة اصالة مع والدها و اختها

نادين نسيب نجيم وأطفالها 

فاجأت الفنانة نادين نسيم نجيم جماهيرها في الساعات الماضية بصور تجمعها مع أطفالها هافن وجيوفاني وذلك عبر حسابها على الإنستغرام. 

ظهرت في الصورة بملابس شخصيتها بمسلسل صالون زهرة الذي سوف يعرض على منصة شاهد في الأيام القليلة المقبلة. 

وقد علقت على الصورة التي نشرتها فكتبت “زهرة مع أبنائها”. 

وقد تفاعل مع صورتها عدد من النجوم المشاهير بشكل كبير عبر السوشيال ميديا.

 

أجمل اللحظات العائلية المميزة للنجوم

اقرأ أيضًا: نادين نسيب نجيم ترفض الحديث عن أسباب طلاقها.. البيوت أسرار

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد والدها 

أيضًا الفنانة هنا شيحة احتفلت بعيد ميلاد والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، حيث نشرت مجموعة من الصور تجمعهم معه وشقيقتيها، وذلك على حسابها على الإنستغرام. 

حيث قامت هنا شيحة بتقديم التهنئة لوالدها بمناسبة عيد ميلاده فكتبت :كل سنة وانت منور حياتنا بالحب الخالص، حبيبي يا أبويا ربنا يخليك لنا سند وظهر وأمان وحب وطمأنينة وسلام. 

كما علقت أختها مايا على الصورة قائلة “كل سنة وحضرتك أجمل رجل وأطيب قلب وأحن إنسان ربنا يمد لنا في عمرك وتفضل فخر لنا وتاج على رأسنا”.

اقرأ أيضًا: هنا شيحة تتحدث لأول مرة عن سبب انفصالها عن أحمد فلوكس

 

أجمل اللحظات العائلية المميزة للنجوم