ماثيو بيري نجم “Friends” يحكي أسراره المؤلمة

ماثيو بيري نجم “Friends” يحكي أسراره المؤلمة حيث إنه يعد من أبرز النجوم المشهورين في أوروبا والعالم العربي، وولد ماثيو في أمريكا في تاريخ التاسع عشر من شهر أغسطس لعام 1969 ميلاديًا، وقد شارك في تمثيل العديد من الأدوار في الكثير من الأفلام والمسلسلات، التي من ضمنها المسلسل التليفزيوني Friends.

ماثيو بيري نجم “Friends” يحكي أسراره المؤلمة

في تاريخ الثالث من شهر نوفمبر من العام الحالي طرح الممثل ماثيو بيري مذكراته تحت عنوان Friends, Lovers and the Big Terrible Thing.

في تلك المذكرات وضح بيري العديد من الأمور المؤلمة التي مر بها في حياته، وقد ذكر أن مسلسل Friends كان له دور كبير في إنقاذه خلال مرحلة صعبة في عمره.

وقد قام بيري أيضًا بنشر فيديو ترويجي لمذكراته على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وقد علق عليه موضحًا مدى تحمسه لنشر مذكراته، ومشاركة قصته مع محبيه، وقد صرح بأنه سوف يتم طرح الكتاب إلى البيع بعد مرور فترة على الترويج له.

ماثيو بيري نجم "Friends"

في مذكراته ذكر بيري العديد من أسرار حياته المؤلمة، وقال أنه يمكن للناس الاستفادة من قصته، حيث أنه وضح أنه أصبح ضحية للإدمان خلال فترة معينة في حياته، ولكن عندما شارك في تمثيل مسلسل الأصدقاء تمكن من التخلص من حدة تلك المشكلة الخطيرة.

حيث إنه اضطر التوقف عن تناول المواد المخدرة للبدء في التصوير، ووضح أن أصدقائه قاموا بمساندته كثيرًا وقدموا له يد العون والمساعدة، وخصوصًا الممثلة جينيفر أنيستون.

نجوم كشفوا عن أمور حياتهم المؤلمة في مذكراتهم 

ماثيو بيري لا يعد النجم الوحيد الذي كشف عن جوانب حياته الشاقة في مذكراته، بل يوجد العديد من النجوم الذين سبقوه بفعل هذا الأمر، ومن أبرزهم ويل سميث الذي عرض مذكراته تحت مسمى Will، وبها سرد العديد من تفاصيل طفولته الصعبة، حيث تعرض ويل سميث في طفولته إلى العنف الأسري، والكثير من فترات الانكسار والألم قبل الوصول إلى النجومية.

النجمة ماريا كاري أيضًا طرحت مذكراتها تحت عنوان The Meaning of Mariah Carey ، وبها وضحت معاناتها مع العنف والفقر.

ماثيو بيري نجم "Friends"