توقعات برج العقرب على الصعيد العاطفي لشهر نوفمبر

توقعات برج العقرب

توقعات برج العقرب .. ضمن التوقعات الخاصة بـ ماغي فرح التي ذكرتها بشأن الجانب العاطفي الذي سوف يلقاه أصحاب برج العقرب لهذا الشهر وهو نوفمبر، حيث ذكرت ماجي أن هذا الشهر يعد من أفضل الشهور عاطفياً على العقرب، حيث سيلقى فيه حب كبير من قبل شريك حياته أو وهذا تحديداً في الفترة الأولى من الشهر، مضافاً لذلك الاهتمام البالغ الذي سوف يلقاه أصحاب هذا البرج من قبل احبائهم، ستحسن تلك الأجواء الرومانسية التي يعيشها العقرب من نفسيته بشكل ملحوظ، وتجعله يخطو العديد من الخطى الإيجابية نحو الشريك.

نصائح “ماغي فرح” للعقرب

قدمت ماغي فرح عدد من النصائح لبرج العقرب احتوى مضمونها على أنه على أصحاب هذا البرج نزع أي من العدسات المكبرة من قلوبهم حتى لا يروا القريبين منهم بطريقة أكبر ما هن عليها في الواقع، الخسوف في المنزل السابع للعقرب من خلالها يتم اختبار احد العلاقات الشخصية بالآخرين لتكون في مصد الريح لاتخاذ تلك الخطوة الهامة التي من خلالها بوسعك أن تقيم علاقة مقرونة ببعض الاهتزاز أو في حاجة ماسة لتصحيحها.

العقرب متأثراً بنحو ٣ من الكواكب ضمن الخسوف وهم كوكب مركور، وكذلك كوكب فينوس الموجود بشكل فعلي في العقرب، بالإضافة إلى كوكب اورانوس الموجود فعلي في برج الثور.

نتيجة لوجود تلك الكواكب هناك حالة واضحة من الارتباك والتوتر المسيطر على العقرب ولن يكون قادراً بشكل واضح على التحكيم في بعض الأمور.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا مثالية لمولودة برج العقرب

نصائح "ماغي فرح" للعقرب

نصائح “ماغي فرح” للعقرب

العقرب في ورطة

هناك عدد من القضايا الشائكة التي تواجه برج العقرب خلال تلك الأيام، لذا من أهم نصائح ماغي فرح أن لا تبادر بالقيام بأي عمل كبير او تسافر لأحد المكان إلا في حالة اضطرارية، تلك الفترة لن تدوم على هذا النحو طويلاً، ولكن يمكنك أن تمارس نفوذك بصورة واضحة، فيقوم بإصدار العديد من الأوامر وتلبية العديد من الرغبات على مختلف الأصعدة.

العقرب في ورطة

العقرب في ورطة

أنت الآن تقف أمام أكثر من خيار مصيري للجانب الشخصي في حال كونك وحيد ولم تلاقي نصفك الثاني، هناك وعد صادق من قبل الأفلاك أنك سوف تلاقي الشخص الذي تبحث عنه خلال تلك الأيام الجارية.

كلمات مفتاحية

العقرب في ورطة برج العقرب توقعات برج العقرب نصائح "ماغي فرح" للعقرب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا