تعرفي على أفضل 5 نصائح للحفاظ على ثبات تسريحات الشعر القصير مع غرة جانبية

نصائح للحفاظ على ثبات تسريحات الشعر

نصائح للحفاظ على ثبات تسريحات الشعر .. تشكل التسريحات الخاصة بالشعر القصير أحد النقلات النوعية ضمن أيقونات الجمال والإثارة، الجدير بالذكر أن هذا النوع من القصات يحتاج إلى مزيد من الجرأة والدقة المتبعة لتكونين في الأخير ذو إطلالة مفعمة بالجمال وتلفت كل من حولك وليست مألوفة كالمعتاد، نحو نظرة لافتة تجد أن الشعر القصير واحداً من المصادر التي اهتمت بها عدد كبير من نجمات هوليوود، ليس هذا فحسب فتجد هناك العديد من الملكات اتبعن هذا النهج ولتكون أبرز ملكة هي “ديانا” حيث استحوذت إطلالتها الفريدة من نوعها على عقول الكثير من السيدات ممن يبحثون عن أيقونات موضة لم تطبق من ذي قبل بشكل راقي.

تسريحة مبللة للشعر القصير

من أبرز التسريحات للشعر القصير التي يتم تطبيقها مع عمل غرة من الجنب وسحبها للخلف يمكنك أن تجعليها واحدة من اختياراتك الأنثوية، في حال قمت بقص شعرك وأصبحت الآن ذو شعر قصير، عليك اتباع تلك القصة الرائعة من أحد الدور العالمية وهي “Jean paul Gaultier” حيث يتم تطبيق القصة دون أن تسدلين تام الخصل من الجنب أو من الأمام على جبهتك التي يقوم بعض النساء بتطبيقها.

لكي تحافظي على  تثبيت الفورمة التي قمتي بعملها بإمكانك وضع القليل من الجيل ذو اللامعة الخافتة ووضعه على جميع أجزاء الشعر قبل أن تقومي بسحب الشعر للخلف عن طريق الفرشاة لتبدين بمظهر جذاب أمام الجميع.

اقرأ أيضًا: نجوم احتفلوا بمناسبات رومانسية في تركيا

تسريحة مبللة للشعر القصير

تسريحة مبللة للشعر القصير

تسريحات بالكريمات ونصائح للحفاظ على ثبات تسريحات الشعر

في حال إن كنت تودين حفظ التسريحة لأطول فترة ممكنة يمكنك تصفيف الشعر مع عمل غرة ثقيلة وتقومي بسحبها للخلف مع اتجاه الشعر، تلك التسريحة مستوحاة من قبل أحد دور التصفيف العالمية “saint Laurent“.

تسريحات بالكريمات

تسريحات بالكريمات

 عليك اختيار أحد كريمات الشعر المفضلة إليك التي تعمل على تثبيت واجهة الشعر بأكمله ومن ثم ضعي الكريم على غرة الشعر من الأمام، دون أن تقومي باسدال أي من الخصل على جانب الشعر وبذلك تحافظي على ثبات الشعر ومن الجانب الآخر تحافظي على مظهرك المتألق وأنت بالخارج،  كافة تلك التسريحات لا تقتصر على فصل معين فيمكنك عملها في جميع الفصول لما في ذلك الخريف وكذلك الشتاء.

كلمات مفتاحية

التسريحات للشعر القصير تسريحات بالكريمات تسريحة مبللة للشعر القصير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا