شارلوت تلبوري تقدم عرضا مبهرا بطائرات من دون طيار فوق جميرا

شارلوت تلبوري

 أصبحت شارلوت تلبوري بيوتي أول علامة تجارية للعناية بالجمال تسيطر على أحد معالم دبي الشهيرة عالميا، نخلة جميرا، للاحتفال بمجموعة موسم العطلات 2022! تابع الضيوف من أستوديو تلبوري الساحر في أوار، دبي، عرضاً مذهلاً وخلاباً للألعاب النارية باللونين الزهري والذهبي، الذي قدّم عدّاً تنازلياً لأداء مدهش وساحر استمرّ لمدة أربع دقائق مع طائرات من دون طيار – الذي أضاء سماء هلال النخلة مع رسم توضيحي للمنتج رقم واحد والأعلى في المبيعات من شارلوت تلب وري بيوتي، مرطِّب البشرة MAGIC CREAM.

 

تعود مجموعة شارلوت تيلبوري لموسم العطلات وحملتها الإعلانية إلى سحر وإثارة حقبة الديسكو في السبعينيات، مع حملة إعلانية تضم عدداً من مصادر الإلهام بالجمال المميزات للعلامة التجارية من بينهنّ كايت موس، ليلي جايمس، جوردان دان وتويغي. تم استخدام هاتين الطاقة والإثارة المتألقتين من أجل إنشاء أستوديو تلبوري، وهو ديسكو لليلة واحدة فقط للاحتفال بمجموعة موسم العطلات الجديدة! من شارلوت والاستمتاع بالسيطرة الباهرة لشارلوت تلبوري على نخلة جميرا!

 

تم تحويل أورا سكاي بول إلى أستوديو تلبوري، حيث استمتع الضيوف بحلبة تزلج على العجلات بالتعاون مع رول ديإكس بي) Roll DXB (، بالإضافة إلى ألعاب آركيد) arcade (مميزة، ولحظات ساحرة للتقاط الصور وبالطبع… حلبة

أستوديو تلبوري للرقص! كان فريق عمل تلبوري على استعداد دائم لإجراء تعديلات على المكياج طوال السهرة، كما استمتع الضيوف بالمناظر البانوارمية لنخلة جميرا والمارينا وبرج العرب.

 

إلى جانب وسائل الإعلام الشريكة، انضم عدد من كبار الشخصيات، المشاهير والشخصيات المؤثرة العالميين ومن الشرق الأوسط إلى صوفيا وبيلا تلبوري، للاحتفال طوال الليل مع دخولهم إلى عالم أستوديو تلبوري الساحر! 

 

كلمات مفتاحية

شارلوت تلبوري

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا