دار Ferragam تقدم أول مجموعة مع Maximilian Davis  

قال Maximilian Davis عن مجموعته الجديدة: “أردت أن أكرّم بداية Salvatore عبر استحضار  ثقافة هوليوود – ولكن هوليوود الجديدة. بسحرها وجاذبيتها. غروب شمسها وشروقها “.

 

لمدة شهر واحد فقط، ستكون تشكيلة مختارة من أول مجموعة  لـ Maximilian Davis يقدمها مع دار Ferragamo متاحة للاقتناء قبل إصدارها الرسمي لموسم ربيع وصيف 2023. تعكس المجموعة المواضيع التي شوهدت في أول عرض أزياء للمصمم والذي أُقيم في مدينة ميلانو – حيث تبرز التشكيلة نسق الألوان الشاطئي وأناقته الرقيقة ، ومنظوره الجديد وسحره العصري – حيث تقدم التشكيلة المختارة نظرة أولى حصرية على رؤية Davis.

 

تضم المجموعة تشكيلة من الأزياء الجاهزة البراقة التي تكرّم تصاميم Salvatore Ferragamo  التي ابتكرها لمارلين مونرو من خلال لمسة معاصرة ، إضافة إلى ومضات من الإطلالات المثيرة التي تظهر في سراويل رسمية مزينة بعناية بتفاصيل الحزام Harness إلى جانب الأنوثة الجريئة من خلال قطع ضيقة تحاكي الجسد من جلد الشاموا . القطع الرئيسية من المجموعة متاحة الآن للشراء. أما بالنسبة للأكسسوارات الجديدة فهي أيقونية ويتم تقديمها للمرة الأولى: من صنادل أنيقة وجذابة وحذاء Elina بكعب Gancini الغرافيكي، إلى جانب تصاميم Davis الفريدة والبسيطة من أحذية اللوفر والجزم.

 

تتضمن هذه المجموعة الحصرية المختارة حقائب يد Ferragamo الأولى لهذا الفصل الجديد: تبرز رؤية Davis الخاصة لحقيبة يد Wanda الأرشيفية، التي أعيد إحياؤها من خلال لمسات عالية اللمعان وأبعاد جديدة ، بمثابة رمز للحقبة الجديدة من تاريخ Ferragamo. وكذلك الحال بالنسبة لحقيبة اليد ذات القصات النحتية، والتي تم ابتكارها من الجلد المصقول مع قماش داخلي بلون مغاير، والتي تعكس عبر منحنياتها الخطوط المتموجة لواجهة شاطئ البحر بالإضافة إلى الدقة الانسيابية التي تميز رؤية Davis. يوضح Davis  قائلاً: “ترتبط المجموعة بكل من Ferragamo وهوليوود والمحيط – ولكن أيضًا ترتبط بي، وجوهري الخاص”. “أردت تسليط الضوء على هذا المنظور ، ولكن من خلال عدسة  Ferragamo.”

 

يمكنك أيضا قراءة More from author