هند العود تقدم عطر أهوجس في معرض فنّ أبوظبي

هند العود

ينتظر أن تقدم شركة العطور الإماراتية “هند العود”، عطرها الخاص “أهوجس” في معرض فنّ أبوظبي الذي سيقام من 16 إلى 20 نوفمبر 2022. حيث تشارك هند العود، التابعة لمجموعة محمد هلال (MHG)، في رعاية هذا الحدث الثقافي المرموق.

“أهوجس” هو تلك اللحظة التي يصل فيها الذهن إلى مرحلة الغليان وإلى أعلى مستويات الإبداع، هو ذلك الوقت الذي تتدفّق فيه الأفكار، والكلمات، وتستحثّ إبداعك الذي يقودك إلى التفكير، والشعور، والابتكار.

فكّر، اشعر، وابتكر – فنّك يدوم أبداً” هو ذلك الشعور الذي سيختبره زوّار معرض فنّ أبوظبي ويكتشفونه.

“أهوجس” هو عطر يهدف إلى تحرير الفكر وإطلاقه إلى أعماق جديدة من الشعور، لم تكن على دراية بوجودها، وهو انعكاس حقيقيّ لهدفك الشخصي في الحياة. ويقول محمّد هلال، مؤسّس هند العود: “مع “أهوجس”، ابتكرنا شيئاً فريداً بالفعل وغير مسبوق بالنسبة لنا. والمجموعة تحمل الكثير من العمق من خلال مجموعة الهدايا التي تتضمّن عطر أهوجس، وخلاصة زيت أهوجس المعطّر، وأهوجس العود المعطّر، وكلّ منها فريد بأسلوبه الخاصّ، ويعبّر عن كلّ فرد من منظور مختلف وشخصيّ.”

وبالإضافة إلى مكوّنات التبغ، والتين، والعسل، سينطلق الضيوف في رحلة تجريبية لتسمية مشاعرهم ضمن إطار فنّي ومحاولة الاستفادة من مفاجأة سارّة من العلامة التجارية.

ولمحبّي الفنّ والعطور، سيوفّر أسبوع فنّ أبوظبي أجواء مثالية للاستمتاع بالتعبير الفنّي لفنانين من جميع أنحاء العالم، والانغماس في حواسهم للانتقال إلى مساحة أخرى من شأنها أن تشجّعهم على التفكير، والشعور، والابتكار!

 

كلمات مفتاحية

هند العود

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا