بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400 لشيرون بلمسات عصرية

بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400 لشيرون بلمسات مميزة وجمالية خاصة وقد تم المصنع في مولشيم الفرنسي للعلامة وسنوضح خلال المقال الآتي جميع التفاصيل الخاصة بالسيارة الجديدة التي تم صنعها.

بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400

 

بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400 لشيرون بلمسات

قامت بوجاتي بعمل احتفالا خاصا بخصوص السيارة رقم 400 التابع لموديل شيرون الأيقوني حيث قام فريق مكون من 20 ميكانيكي من المحترفين الموهوبين بالإشراف على تجميع ما يقارب من 1800 مكون من أجل بناء وصنع سيارة شيرون سوبر سبورت الجديدة. 

تختلف كل سيارة شيرون يتم صنعها عن باقي السيارات ولكن النسخة ال 400 لسيارة شيرون لا تعد استثناء حيث أن السوبر كار تتميز بنفس هيكل شيرون المصنوع من ألياف الكربون بالإضافة إلى الطلاء ذات اللون الأخضر الداكن الذي يتم طلبه من قبل العميل.

أوضحت بوجاتي أن اللون الأخضر الذي تم استخدامه في عملية الطلاء متناسقا مع عجلات المغنيسيوم الذي تتميز بخفة وزنها وقوتها في سيارة شيرون سوبر سبورت بالإضافة إلى وجود لمسات لونية مختلفة تبعا للغطاء الخاص بالمحرك.

اقرأ أيضًا: لويس كارل ديفيد هاميلتون جامع السيارات المميزة

مواصفات السيارة

 

بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400 لشيرون بلمسات

تتمتع السيارة بداخلية من جلد أخضر وأسود جذابة للغاية بالإضافة إلى مجموعة من اللمسات الجمالية المصنوعة من ألياف الكربون المكشوفة على المقود الخاص بالسيارة وغير ذلك وتوجد عدة زخارف بالسيارة من اللون الأسود الداكن.

لا تزال السيارة مدعومة بمحرك شيرون سوبر سبورت النموذجي 8.0 لتر و 16 سلندر توربو رباعي والذي يأتي بقوة 1600 حصان، والذي يعد أعلى بمقدار 100 حصان من شيرون الأصلية، مقترنة بناقل حركة مزدوج بـ 7 سرعات لتسريع مذهل منذ السكون إلى 300 كيلومتر لكل ساعة في مدة زمنية قدرها 12.1 ثانية، والتي من المتوقع أن تصل سرعتها القصوى إلى 440 كيلومترًا في الساعة.

تعتزم بوجاتي الأمر على بناء 100 نسخة إضافية قبل تقاعدها التام، مع ضرورة العلم بأن المحرك ذو 16 أسطوانة يعمل في جميع السيارات الأخرى التي قامت بوجاتي بصنعها، ومن أبرزهم موديل بولايد المخصص للحلبات بالإضافة إلى سيارة Mistral Roadster الجديدة.

وبهذا نكون قد تحدثنا عن بوجاتي تحتفل بصنع السيارة رقم 400 لشيرون بلمسات مميزة، وسنوافيكم بكل جديد في عالم السيارات باستمرار لذلك إذا أعجبك المقال قم بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.