بيلا حديد ونشاطات مميزة خلال زيارتها لقطر

بيلا حديد ونشاطات مميزة خلال زيارتها لقطر، تعد رحلة بيلا حديد إلى قطر من أهم الرحلات التي أثارت اهتمام متابعيها ويذكر أن بيلا حديد قد قامت بأداء مجموعة مميزة وفريدة من النشاطات التي سنذكرها خلال المقال الآتي.

بيلا حديد ونشاطات مميزة خلال زيارتها لقطر

 

بيلا حديد ونشاطات مميزة خلال زيارتها لقطر

نجحت بيلا حديد في جذب انتباه متابعيها حيث أنها قد قامت بأداء عدة نشاطات مميزة تعد من التجارب الجديدة لها، وذلك بجانب تواجدها في فعاليات الموضة بقطر، وتتمثل تلك النشاطات فيما يلي:

  • قيام بيلا حديد بالقفز بالمظلات.
  • قيادة بيلا لدراجة نارية ضخمة رباعية الدفع.
  • قامت بيلا حديد بتوثيق جميع المشاهد واللحظات التي عاشتها في قطر من خلال التقاط مجموعة من الصور والفيديوهات بالإضافة إلى ذلك فقد قامت بمشاركتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها على “إنستجرام”.
  • فمنذ يومين قامت بيلا بنشر مجموعة من الصورة التي كانت تقود فيها دراجة نارية ضخمة رباعية الدفع، وذلك عند تواجدها في منطقة صحراوية.

اقرأ أيضًا: بيلا حديد تنتقد رئيس الوزراء الإسرائيلي الجديد

بيلا حديد تخوض تجربة القفز بالمظلات

 

بيلا حديد تخوض تجربة القفز بالمظلات

قامت بيلا حديد بخصوص تجربة جديدة لم تخوضها من قبل وهي القفز بالمظلات بدون وجود أي خوف، والذي ظهر من خلال اللحظات التي قامت بتوثيقها أنها كانت مستمتعة بتلك التجربة الجديدة للغاية حيث ظهر على وجهها عند هبوطها على سطح الأرض السعادة العارمة.

حازت الصور التي نشرتها بيلا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وهي تخوض تلك التجربة على تفاعل وإعجاب متابعيها الذين قاموا بنشر الصور وتداولها على نطاق واسع.

بيلا حديد تقود دراجة بخارية 

نشرت بيلا صورة لها وهي تقف على دراجة نارية أثناء قيادتها بالإضافة إلى نشر عدة مقاطع وهي تقودها وقد أبهرت الجمهور ومتابعيها نظرا لقدرتها على الثبات على الدراجة النارية بالإضافة إلى ذلك فهي كانت مستمتعة للغاية بتلك اللحظات.

اقرأ أيضًا: بيلا حديد تثير الجدل بالظهور بحذاء قبيح على حسب وصف المتابعين

تفاصيل رحلة بيلا حديد في قطر

 

بيلا حديد تخوض تجربة القفز بالمظلات

زارت بيلا حديد وهي في قطر معرض التراث الفلسطيني وذلك بصحبة والدها “محمد حديد” الذي عبرت عن شدة سعادتها بوجودها بصحبته بالإضافة إلى ذلك فقد حضرت عرض الأزياء الذي أقيم برعاية الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وقد كان ذلك الحدث جزءا من Campbell’s Emerge وهذا عبارة عن مشروع يهتم بالمواهب الشابة المبدعة والتجارية في المناطق الناشئة ويقوم بتقديم الدعم إليها.

وبهذا نكون قد تحدثنا عن بيلا حديد ونشاطات مميزة خلال زيارتها لقطر، ونستمر في متابعة أحدث النشاطات الذي تقوم بها وسنقوم بنشر كل جديد.